تعز :مليشيا الحوثي تفجر عدة منازل في حيفان والمقاومة تستعيد مواقع هامة في المواسط
- تعز - وئام الصوفي الاربعاء, 03 أغسطس, 2016 - 08:11 مساءً
تعز :مليشيا الحوثي تفجر عدة منازل في حيفان والمقاومة تستعيد مواقع هامة في المواسط

[ أحد المنازل التي فجرته المليشيا بحيفان ]

فجرت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية اليوم الاربعاء ثلاثة منازل في مديرية حيفان جنوب محافظة تعز.
 
وقالت مصادر محلية لـ« الموقع بوست » أن مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية فجرت ثلاثة منازل في قرية قرية الاعمور الواقعة في منطقة قمل بمديرية حيفان .
 
وأضافت المصادر أن منزلين يعودان الى ابناء القيادي في المقاومة الشعبية جازم محمد غالب ومنزل اخر لمواطن في منطقة الاعمور تم تفجيرها من قبل المليشيا الانقلابية بذريعة انتمائه للمقاومة الشعبية .
 
وكانت المليشيا الانقلابية قد فجرت يوم امس منزل الشيخ جازم محمد غالب قائد جبهة قمل بعد سيطرتها على اخر مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة وفرض سيطرتها الكاملة على مديرية حيفان .
 
وبموازة ذلك تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من استعادة مواقع استراتيجية بجبهة قدس التابعة ادارياً لمديرية المواسط .
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ« الموقع بوست » إن معارك عنيفة اندلعت اليوم الاربعاء بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في جبهة قدس تمكنت من خلالها قوات الجيش والمقاومة من استعادة التلال المشرفة على منطقة الزبيرة .
 
وأضافت  المصادر ان مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية تواصل حشد تعزيزاتها العسكرية من افراد ومعدات الى مواقع تمركزها في ظبي الاعبوس والمصلى بمديرية حيفان في محاولة لتقدم نحو الطريق الفاصل بين عدن وتعز .
 
وبالتزامن جددت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية قصفها العنيف بصواريخ الكاتيوشا على مديرية المواسط .
 
وقالت مصادر محلية لـ« الموقع بوست » أن ثلاثة صواريخ كاتيوشا سقطت في الاودية الواقعة بين عزلتي بني يوسف وقدس والتابعتان ادارياً لمديرية المواسط .
 
ومنذ صباح أمس تهاجم مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية مديرية المواسط بالمدفعية والكاتيوشا بعد أن تقدمت الى  منطقة الزبيرة الفاصلة بين قدس التابعة لمديرية المواسط ومديرية الصلو في الحجرية .
 
وتحاول المليشيا الانقلابية التوغل في مديرية المواسط وبعض مناطق الحجرية لقطع خط تعز لحج بالتزامن مع تقدمهم الى الخزجة في محاولة الالتفاف على جبهتي النشمة والضباب .
 
 
 


التعليقات