الاصلاح يدين جريمة اعدام الحوثيين لاربعة مشائخ ويحمل الإنقلابيين المسئولية
- خاص الاربعاء, 03 أغسطس, 2016 - 10:15 مساءً
الاصلاح يدين جريمة اعدام الحوثيين لاربعة مشائخ ويحمل الإنقلابيين المسئولية

[ شعار حزب التجمع اليمني للإصلاح ]

أدان حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء، الحادثة المروعة والجريمة البشعة التي أقدمت عليها مليشيات الحوثي والمخلوع بحق عدد من مشائخ وأعيان وأبناء مديرية ذي ناعم، التابعة للمحافظة.
 
وأقدمت ميليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح قبل يومين على إعدام أربعة من مشائخ ووجهاء البيضاء، حيث تم التعرف على جثثهم اليوم الأربعاء، بعد رميها بإحدى مناطق المحافظة.
 
وحمل حزب الاصلاح في بيان له حصل (الموقع بوست) على نسخه منه، محافظ المحافظة المعين من قبل الانقلابيين، وسلطته، وقيادة الميليشيات بمحافظة البيضاء مسئولية هذه الجريمة، وكل الأعمال التي تجرف الأخلاق والقيم الاجتماعية التي لازالت تحافظ على المجتمع اليمني في ظروفه الحرجة التي يمر بها.
 
وأعتبر البيان هذا الفعل الخارج عن حدود العقل والشرع والقيم جريمة ارتكبها أناس تجردوا من إنسانيتهم ومن كل انتماء لهذا الوطن ولقيمه الاجتماعية التي يعتز بها كل يمني.
 
ودعا الإصلاح الجميع لإدانة هذه الجريمة ومثيلاتها والوقوف صفاً واحداً، لردع هذه المليشيات الاجرامية، محذرا من التهاون مع القتلة والمجرمين مما سيؤدي إلى تجاوز القيم والإضرار بالنسيج الاجتماعي والإخلال بالأمن والسلم الأهلي -حسب البيان .
 


التعليقات