رئيس هيئة الأركان يدعو منتسبي الجيش إلى المزيد من الجهوزية ورفع المعنوية القتالية
- متابعة خاصة الخميس, 04 أغسطس, 2016 - 07:34 مساءً
رئيس هيئة الأركان يدعو منتسبي الجيش إلى المزيد من الجهوزية ورفع المعنوية القتالية

[ رئيس الاركان محمد المقدشي في زيارته اليوم للواء 203 ميكا بمحافظة مأرب ]

أكد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، على الإستمرار في طريق الصمود والاستبسال حتى تحرير الوطن من أيدي المليشيا الانقلابية.
 
جاء ذلك خلال افتتاحه، اليوم دورة التوجيه المعنوي وإحياء الروح القتالية لدى المقاتلين في مقر اللواء 203 بمحافظة مارب، حسب وكالة سبأ الرسمية.
 
والقى اللواء الركن المقدشي بحضور قائد اللواء 203 العميد الركن عبدالله معزب كلمة توجيهيه دعا فيها المقاتلين على المزيد من اليقضة والجهوزية ورفع المعنوية القتالية.
 
واشاد رئيس هيئة الاركان العامة بالأدوار البطولية التي يحققها افراد ومنتسبو اللواء 203 ميكا بمحافظة مأرب، في معركة استعادة الشرعية و تثبيت الأمن والاستقرار.
 
من جانبه رحب مدير دائرة التوجيه المعنوي في القوات المسلحة اللواء محسن خصروف، بهذه الخطوة الجيدة التي تبنتها قيادة اللواء 203، لرفع معنوية ابطال القوات المسلحة ورفع الوعي لدى الافراد والضباط.
 
كما زار رئيس هيئة الأركان العامة اللواء 81 مشاه بمحافظة مأرب وكان في استقباله قائد اللواء 81 مشاه العميد الركن محمد الجرادي ،واطلع على مستوى الإنضباط والجهوزية لدى الجنود.
 
رافقه في الزيارة المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، و قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن صالح المقدشي.
 


التعليقات