أكد أن هذا لن يثني المقاومة عن مواصلة معركة التحرير
القيادي الاشتراكي الصاروخ لـ(الموقع بوست): مليشيا الحوثي قامت بـ"تلغيم" منزلي استعدادا لتفجيره
- وئام الصوفي - خاص الخميس, 04 أغسطس, 2016 - 08:45 مساءً
القيادي الاشتراكي الصاروخ لـ(الموقع بوست): مليشيا الحوثي قامت بـ

[ تفجير أحد المنازل من قبل الحوثيين في حيفان بتعز ]

أكد القيادي بالحزب الاشتراكي اليمني، بمحافظة تعز، محمد عبد الحفيظ الصاروخ لـ(الموقع بوست)، أن مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية، قامت اليوم بزرع المتفجرات والعبوات الناسفة، في منزله الكائن بمديرية حيفان، جنوب شرق تعز، تمهيدا لتفجيره.
 
وأوضح القيادي بالمقاومة الشعبية، عبد الحفيظ الصاروخ، أن مليشيا الحوثي والمخلوع، تقوم منذ سيطرتها على مديرية حيفان، بحملات انتقام واسعة، ضد قيادات وأفراد المقاومة الشعبية بالمديرية، عقب سيطرتها عليها، بعد تراجع المقاومة بسبب قلة الدعم العسكري، وتجاهل الحكومة الشرعية وقيادة الجيش للنداءات المتكررة للمقاومة الشعبية في حيفان.
 
وأضاف الصاروخ في حديث خاص لـ(الموقع بوست): "قامت المليشيا الانقلابية بتلغيم منزلي بعبوات الديناميت استعداداً لتفجيره"، مضيفا: "هذا ليس غريب على المليشيا التي دأبت على تفجير منازل خصومها بالإضافة إلى تفجيرها للمساجد ودور القرآن الكريم.
 
وأكد الصاروخ، الذي هو قيادي بالمقاومة الشعبية، ويشغل منصب مسؤول الحزب الاشتراكي في مديرية حيفان، أنه مهما فجرت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح منازل رجال المقاومة، فإن هذا لن يثنيهم عن المضي في معركة تحرير المحافظة من تلك المليشيات، مضيفا: " ستخرج المليشيا من مديرية حيفان مكسورة ومهزومة، وماهي إلا مسالة وقت لترتيب صفوف قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية للانطلاق في معركة جديدة لاستعادة مديرية حيفان وتحريرها".
 


التعليقات