تعز: المليشيا تواصل استهداف الأحياء السكنية وتحشد تعزيزات في الوازعية ومقبنة
- تعز - وئام الصوفي السبت, 06 أغسطس, 2016 - 10:24 مساءً
تعز: المليشيا تواصل استهداف الأحياء السكنية وتحشد تعزيزات في الوازعية ومقبنة

[ أفراد من مقاومة تعز ]

استشهد مدنيان اثنين وجرح 8 اخرين  اليوم السبت جراء القصف المستمر الذي  تشنه مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية على الاحياء السكنية في مدينة تعز .
 
وقالت مصادر طبية لـ« الموقع بوست » أن اثنين من المدنيين استشهدوا واصيب 8  جراء استمرار قصف ميليشيات الحوثي وصالح الاحياء السكنية بمدينة تعز .
 
وبالتزامن قصفت المليشيا الانقلابية قرى مديرية المواسط في ريف محافظة تعز.
 
وقالت مصادر محلية لـ« الموقع بوست » ان مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية قصفت بصواريخ الكاتيوشا منطقة العين مركز مديرية المواسط ومناطق محيطة بمركز المديرية دون وقوع اي ضحايا.
 
هجوم وتصدي
 
وفي سياق متصل تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من صد هجوم عنيفاً شنته مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية على مواقعها شمال مدينة تعز .
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ« الموقع بوست » ان اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في منطقة الزنوج وبالقرب من معسكر الدفاع الجوي شمال مدينة تعز .
 
وأضافت المصادر أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من صد هجوم لمليشيا الحوثي والمخلوع.
 
 تعزيزات وحصار
 
إلى ذلك تواصل مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية حشد تعزيزاتها العسكرية من افراد واليات الى مواقع تمركزها في والوازعية وحمير مقبنة والشقب بصبر بمديرية حيفان.
 
وفي مقبنة ايضاً قطعت المليشيا الانقلابية خط العيار الذي يربط بين مناطق غرب تعز وجنوبها وبذلك تكون المليشيا استكملت حلقات الحصار على مدينة تعز.
 
 
 


التعليقات