نائب الرئيس: جريمة إعدام مشائخ البيضاء سينال مرتكبوها الجزاء الرادع عاجلاً أم آجلاً
- متابعة خاصة الأحد, 07 أغسطس, 2016 - 09:51 مساءً
نائب الرئيس: جريمة إعدام مشائخ البيضاء سينال مرتكبوها الجزاء الرادع عاجلاً أم آجلاً

[ علي محسن خلال لقائه اليوم ]

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح أن جريمة إعدام أربعة مشائخ في البيضاء "لن تمر دون عقاب وسينال مرتكبوها الجزاء الرادع عاجلاً أم آجلاً.
 
جاء ذلك خلال لقائه اليوم مع عدد من وجهاء محافظة البيضاء وناقش معهم المستجدات الميدانية وسير المواجهات مع الميليشيات الانقلابية – حسب وكالة سبأ الرسمية .
 
واشر نائب رئيس الجمهورية، إلى اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بتسوية أوضاع أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في البيضاء وتلبية احتياجاتهم.. مشيداً بما قدمته دول التحالف وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية الشقيقة في هذا السياق.
 
وتطرق اللقاء إلى ما ترتكبه الميليشيات من جرائم بشعة بحق أبناء المحافظة واليمنيين بشكل عام والتي كان آخرها الجريمة البشعة بحق أربعة من وجهاء قبيلة آل عمر بمديرية ذي ناعم والتي كشفت عن الوجه الحقيقي والإرهابي للعصابات الانقلابية.
 
كما نوه نائب الرئيس بالملاحم البطولية التي يسطرها أبناء البيضاء وردعهم لاعتداءات الانقلابيين وإفشالهم لمخططاتهم التي تخل بالأمن والسلم الاجتماعي.
 
وقال إن " تلك التضحيات والبطولات سيستلهم منها اليمنيون جميعاً طريقهم لبناء الدولة الاتحادية الخالية من مشاريع العنف والإرهاب دولة العدالة والقانون والمساواة".
 
وأطلع وجهاء المحافظة نائب الرئيس على مستجدات المعركة ضد الميليشيا الانقلابية وما تتطلبه من احتياجات تهدف إلى تقوية موقف قوات الجيش والمقاومة الشعبية، مثمنين في الوقت ذاته جهود نائب الرئيس ومتابعته واهتمامه للأوضاع في المحافظة.
 


التعليقات