الرئيس هادي: بشائر النصر قادمة لا محالة وستهزم وتندحر إلى الأبد المشاريع الضيقة
- متابعة خاصة الإثنين, 08 أغسطس, 2016 - 05:09 مساءً
الرئيس هادي: بشائر النصر قادمة لا محالة وستهزم وتندحر إلى الأبد المشاريع الضيقة

[ الرئيس هادي ]

قال الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة "إن بشائر النصر قادمة لامحالة وستهزم وتندحر إلى الأبد المشاريع الضيقة الفئوية والمناطقية ومن يقف خلفها".
 
جاء ذلك خلال اتصاله هاتفيا برئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، اليوم الإثنين، اطلع خلاله على الموقف العام بجميع الجبهات ومواقع التماس مع المليشيا المتمردة التابعة للحوثي وصالح الانقلابية، حسب وكالة سبأ الرسمية.
 
وقال رئيس الجمهورية "ان بسالة وصمود حماة الوطن وانتصاراتها المتوالية تعزز في النفوس قضية الوطن وعدالتها التي من اجلها تقدم كوكبة من الشهداء للدفاع عن الارض والعرض ودحر قوى البغي والتمرد والانقلاب وافشال مخططاتها وأجندتها الدخيلة على وطننا ومجتمعنا وشعبنا واستعداء محيطنا".
 
واشاد الرئيس هادي بالمواقف البطولية الشجاعة التي يجترحها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات والتقدم الملحوظ والانتصارات المحققة في مختلف ميادين الشرف والبطولة الرامية لاستعادة الدولة والوصول الى العاصمة صنعاء.
 
كما أشاد رئيس الجمهورية بالدور الملحوظ الذي يضطلع به رئيس هيئة الاركان العامة ومعه مختلف القيادات الميدانية والعسكرية والجنود المجهولين المرابطين في الصحاري والجبال لصنع ملاحم الانتصار في معارك العزة والكرامة والشموخ والاباء.
 
من جانبه عبر رئيس هيئة الاركان العامة عن سروره البالغ لاتصال فخامة الرئيس ومتابعته واهتمامه الدائم بمسرح التطورات والانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وخلفهم جموع ابناء الوطن في جبهات القتال ودحر المتمردين وهذا مايتعزز يوما بعد يوم وصولا لاستعادة الدولة وتحرير العاصمة صنعاء من المليشيا الانقلابية.
 


التعليقات