رئيس الأركان: هزيمة المليشيا الانقلابية واستعادة الدولة أمر حتمي وقادم لا محالة
- متابعة خاصة الإثنين, 08 أغسطس, 2016 - 08:49 مساءً
رئيس الأركان: هزيمة المليشيا الانقلابية واستعادة الدولة أمر حتمي وقادم لا محالة

[ رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد المقدشي في لقائه اليوم ]

أكد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، "على أن هزيمة المليشيا الانقلابية (الحوثي والمخلوع صالح) واستعادة الدولة والانتصار لكل أبناء الشعب الذي تعرض للتنكيل من قبل هذه الميليشيات هو أمر حتمي وقادم لا محالة.
 
جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الاثنين، بقيادة محور البيضاء وقيادات من المقاومة الشعبية وأسر شهداء مشائخ آل العمري، حسب وكالة سبأ الرسمية.
 
وثمن اللواء المقدشي الدور البطولي والاستثنائي لأبناء البيضاء وصمودهم وتضحياتهم، منوها الى أن محافظة البيضاء كانت السباقة في المقاومة للدفاع عن الدولة والشرعية ورفض هيمنة الميليشيات وقدمت خيرة رجالها الأبطال في هذه المعركة الوطنية الفاصلة، ولا تزال تقدم كل يوم دروسا جديدة في التضحية والنضال.
 
واستنكر رئيس الأركان بشدة الجريمة البشعة التي ارتكبتها ميليشيا الحوثي وصالح واعدامها مشائخ آل العمري
 
ووجه رئيس الأركان بتقديم الدعم من الأسلحة والذخائر لمقاومة البيضاء مؤكدا على أن الانقلابيين يتلقون ضربات موجعة وأن قوات الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية تحقق تقدما متلاحقا في مختلف الجبهات.
 
حضر اللقاء اللواء الركن عبدالرب الشدادي قائد المنطقة العسكرية الثالثة والعميد الركن مراد طريق قائد محور البيضاء، والعميد محمد العمري رئيس عمليات محور البيضاء والشيخ ذياب الوهبي وعدد من القيادات العسكرية والاجتماعية في محافظة البيضاء.
 


التعليقات