"المقدشي" من نهم شرقي صنعاء يدعو أبناء صنعاء للابتعاد عن مصادر نيران الحوثيين
- متابعة خاصة الثلاثاء, 09 أغسطس, 2016 - 05:15 مساءً

[ رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد المقدشي في نهم ]

أوضح اللواء الركن، محمد المقدشي، رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش اليمني الموالي للحكومة، اليوم الثلاثاء، إن مرحلة الحسم العسكري في البلاد قد بدأت.
 
جاء ذلك خلال قيامه بزيارة تفقديه للوحدات العسكرية المرابطة في مديرية "نهم" شرقي صنعاء، حسب بيان للمركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية.
 
واشار الشندقي "أن العملية العسكرية الجارية في نهم التي أطلق عليها اسم "التحرير موعدنا " تهدف إلى تطهير البلاد من العناصر الانقلابية واستعاده الشرعية وإعادة الحقوق المغتصبة، وهي مستمرة في كل الاتجاهات ،لافتا إلى أنها ستشمل قريبا عدة مناطق أخرى في اتجاه  محافظات البيضاء وذمار وصعده وفي كل الاتجاهات".
 
وأكد أن" مرحلة الحسم قد بدأت وأن أفراد القوات المسلحة والمقاومة الشعبية يحققون انتصارات كبيرة ويؤدون دورهم على أكمل وجه وما زالت قوات كبيره جدا في مأرب(شرق) على أهبة الاستعداد والجاهزية للالتحاق بالقوات المرابطة في الجبهات،لافتاً إلى أن" القوات المسلحة التزمت بالهدنة،غير أن الميليشيات الانقلابية لم تلتزم بها مع أننا حاولنا الوصول إلى مخرج لليمن لكن الميليشيات ليسوا حريصين على دماء اليمنيين وممتلكات الشعب وعلى أمن واستقرار" .
 
وجدد اللواء المقدشي الدعوة لأبناء صنعاء للابتعاد عن مصادر نيران  الحوثيين مؤكدا أن القوات المسلحة وقوات التحالف سترد بقوة على أي مصادر للنيران.
 
كما وجه رسالة للعسكريين الذين انخرطوا في صفوف الانقلابيين ولم ينظموا للشرعية قائلا: "نحن حريصون على دمائكم وهدفنا هو أن نعيد لثورة سبتمبر مكانتها ولليمن أمنه واستقراره ،ونعيد لشعبنا الأمن والاستقرار والحياة التي تليق بهذا الشعب العظيم بما يمكن من قيام دولة اتحادية تضم كل أطياف المجتمع بعيدا عن الحزبية والمناطقية".
 
 


التعليقات