هادي يطلع هاتفيا على الأوضاع العسكرية شرق صنعاء.. والمقدشي يؤكد أن العاصمة باتت قريبة من التحرير
- صنعاء الثلاثاء, 09 أغسطس, 2016 - 08:48 مساءً
هادي يطلع هاتفيا على الأوضاع العسكرية شرق صنعاء.. والمقدشي يؤكد أن العاصمة باتت قريبة من التحرير

[ المقدشي في جبهة نهم - ارشيفيه ]

أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصال هاتفي مع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي للاطلاع على مستجدات الأوضاع العسكرية في ضوء الانتصارات المتلاحقة التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبي وخاصة في جبهة نهم وبقية الجبهات.

وشدد الرئيس على مواجهة الميليشيا الانقلابية بكل حزم وقوة حتى تتخلص اليمن من هذه الشرذمة الانقلابية التي دمرت مؤسسات الدولة وقتلت وجرحت واختطفت الاف الأبرياء في سبيل العودة الى العهود الأمامية الكهنوتية.

وأكد فخامته ان اليمن سينتصر برجاله الاوفياء والشرفاء وقد حانت لحظه تأسيس يمن العدالة والمساواة والحكم الرشيد يتسع لكل أبناءه وفق مخرجات الحوار الوطني الشامل الذي اجمعت عليه كل اطياف الشعب في تأسيس في تأسيس يمن اتحادي.

وابلغ رئيس الجمهورية رئيس الأركان نقل تحياته الى الجيش الوطني الجمهوري الذي يسطر بطولات عظيمة في سبيل استعادة النظام الجمهوري ومؤسسات الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار .

وأكد أن النصر بات قاب قوسين أو أدنى ، وبشجاعة وبسالة ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ، سيتم مطاردة عناصر الميليشيا الى جحورها وسيتخلص اليمن من الميليشيا الهمجية الى الابد.

بدوره تطرق رئيس الأركان الى اخر المستجدات العسكرية في جبهة نهم التي يحقق فيها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية انتصارات عظيمة على الميليشيا الانقلابية .

وأكد أن العمليات العسكرية في مديرية "نهم" ومختلف الجبهات تسير كما هو مخطط لها وان الجيش الوطني يحقق تقدما كبيرا بمساندة طيران قوات التحالف العربي.

ولفت رئيس الأركان الى ان معنويات الجيش الوطني مرتفعة وان الجاهزية القتالية عالية والانتصارات متتالية وان الشرذمة الانقلابية سيهزمون وان العاصمة صنعاء باتت قريبه من التحرير واستعاده الوطن .
 
 
 


التعليقات