الرئيس هادي: الشعب المرابط في خندق واحد مع جيشه جدير بدحر القوى الظلامية
- متابعة خاصة الثلاثاء, 09 أغسطس, 2016 - 09:44 مساءً
الرئيس هادي: الشعب المرابط في خندق واحد مع جيشه جدير بدحر القوى الظلامية

[ الرئيس هادي في اجتماعه اليوم مع مستشاريه ورئيس الوزراء ]

قال الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية "إن الشعب اليمني الذي يرابط اليوم في خندق واحد مع جيشه الوطني في مختلف الجبهات جديرا بدحر تلك القوى الظلامية ومشاريعها الطائفية الكهنوتية المقيته ليسود الأمن والسلام ربوع وطنا اليمني الابي".
 
جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعا مساء اليوم، لمستشاريه بحضور رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، حسب وكالة سبأ الرسمية.
 
واضاف الرئيس هادي" ان الحرب لم تكن مطلقا خيارنا ولكنها فرضت علينا وعلى شعبنا الذي استباحت المليشيات الانقلابية مقدراته ومناطقه وعزله في قتل الابرياء والعزل من الأطفال والشيوخ والنساء وحصار المدن ومنع الغذاء والدواء".
 
وفي الاجتماع استعرض رئيس الجمهورية صورة موجزة عن تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية ومنها ما يتصل بالتطورات الميدانية في مختلف الجبهات.
 
وأشار الى النجاحات المحققة في هذا الصدد من خلال البطولات التي يجترحها حماة الوطن من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعم واسناد من قوات التحالف وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة محققين نجاحات ملموسة وانتصارات شاخصة في اكثر من موقع ومكان.
 
ولفت رئيس الجمهورية الى الجهود التي بذلت والتنازلات التي قدمت من قبل وفد الحكومة في مشاورات الكويت في سبيل تحقيق السلام والجنوح لمتطلباته لمصلحة الشعب اليمني والتي جوبهت جميعها بالتعنت والرفض من قبل الانقلابيين لمساعي المبعوث الاممي والمجتمع الدولي وقراراته ذات الصلة.
 
وتطرق الاجتماع الى نتائج الزيارة الناجحة لرئيس الوزراء الى الإمارات ولقاءه بولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة سمو الشيخ محمد بن زايد.
 
واستعرض الاجتماع جملة من القضايا والموضوعات الهامة على الصعيدين السياسي والاقتصادي واتخذ ازاءها ما يلزم.
 


التعليقات