مقتل 22 حوثيا والجيش والمقاومة يسيطرا على مواقع جديدة بنهم شرق صنعاء
- صنعاء - خاص الاربعاء, 10 أغسطس, 2016 - 08:20 مساءً
مقتل 22 حوثيا والجيش والمقاومة يسيطرا على مواقع جديدة بنهم شرق صنعاء

[ قوات الجيش في نهم ]

تواصلت المعارك العنيفة، اليوم الأربعاء، 10 اغسطس، 2016، بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، وبين مليشيات الحوثي والمخلوع صالح من جهة أخرى، في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.
 
 وقال المتحدث الرسمي باسم مقاومة صنعاء، الشيخ "عبدالله الشندقي"،: "إن معارك عنيفة تواصلت اليوم بين الجانبين، وسط تقدم للجيش والمقاومة الشعبية مسنودا بطيران التحالف العربي ."
 
وأوضح الشندقي في صحفته على موقع "فيسبوك"(الموقع بوست)" أن قوات الجيش الوطني والمقاومة تمكنت من السيطرة على عقبة المدفون والجبال المحيطة بها وقرية المدفون .
 
واشار "الشندقي"  إلى أن المليشيات الانقلابية تكبدت خسائر كبيرة في الارواح والعتاد، حيث سقوط أكثر من اثنين وعشرين قتيلا من المليشيات وعشرات الجرحى واحراق ثلاثة أطقم، بينما استشهد ثلاثة من أبطال الجيش والمقاومة وجرح ثمانية .
 
ولفت إلى أن قوات الجيش الوطني لا تزال في تقدم مسنودة بطيران التحالف العربي حيث استهدف تعزيزات للمليشيات وتم تدمير أربعة أطقم بالقرب من منطقة محلي.
 
وشهدت جبهة نهم شرق صنعاء تقدما كبيرا لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، تمكنا من التقدم والسيطرة على مواقع استراتيجية في المديرية .
 


التعليقات