صحيفة: الأسبوع القادم سيكون حاسما والأحمر سيصل مأرب لإدارة العمليات
- صُحف الخميس, 11 أغسطس, 2016 - 10:12 صباحاً
صحيفة: الأسبوع القادم سيكون حاسما والأحمر سيصل مأرب لإدارة العمليات

قالت صحيفة " عكاظ" السعودية نقلا عن مصادر في الرئاسة اليمنية عن توجه نائب الرئيس اليمني نائب القائد الأعلى للجيش، اللواء ركن علي محسن الأحمر إلى محافظة مأرب لقيادة العمليات العسكرية في مديرية نهم بمحافظة صنعاء أمس.

وأوضح المصدر الذي «فضل عدم كشف اسمه» أن اللواء علي محسن الأحمر وصل شرورة ومعه رئيس هيئة الأركان مساء البارحة الأولى، لإدارة العمليات العسكرية بتكليف من الرئيس عبدربه منصور هادي، مؤكدا بأن الأحمر سيزور في مأرب غرف العمليات المتقدمة في مركز مديرية نهم ومحافظة مأرب خلال الأيام القادمة.

وأضافت الصحيفة أن: «الأسبوع القادم سيكون حاسما وجميع الجبهات ملتهبة ولن نتراجع قبل تحرير العاصمة صنعاء واستعادة كامل مؤسسات الدولة ورفع الضرر عن الشعب اليمني»، مبينا بأن الهدف الرئيسي من العمليات العسكرية حاليا تطويق العاصمة صنعاء من مختلف الاتجاهات ومحاصرة الانقلابيين.

من جهة أخرى أكد مصدر عسكري في صنعاء لـ «عكاظ» أن معارك عنيفة في جبهة المدفون والجيش يتقدم في مختلف الجبهات ويستعيدون مجموعة كبيرة من الأسلحة.. وفي محافظة تعز أوضح قيادي في المقاومة أن مواجهات عنيفة تشهدها جبهة ثعبات شرق المدينة، وسط تقدم مستمر للمقاومة الشعبية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


التعليقات