تنسيقي المقاومة في تعز يدعو إلى رفع الجاهزية القتالية وحشد الطاقات لاستكمال تحرير المدينة وتحقيق النصر
- تعز - خاص الخميس, 11 أغسطس, 2016 - 10:11 مساءً
تنسيقي المقاومة في تعز يدعو إلى رفع الجاهزية القتالية وحشد الطاقات لاستكمال تحرير المدينة وتحقيق النصر

[ من معارك ثعبات بتعز أمس ]

دعا مجلس تنسيق المقاومة في محافظة تعز كل من له القدرة على حمل السلاح و لم يلتحق بجبهات العزة و الكرامة بعد ؛ سرعة الانضمام الى إخوانهم المرابطين في الثغور الذائدين عن المدينة و أهلها و الالتحاق بجبهات الشرف لاستكمال التحرير و تحقيق النصر.

وطالب تنسيقي المقاومة في بيان له حصل ( الموقع بوست) على نسخة منه  برفع الجاهزية القتالية و التعبوية الى أعلى مستوياتها و حشد كل الطاقات و بث روح الفداء و التضحية في كل قرية و حارة و أسرة ؛

كما دعا تجار المدينة و أكاديمييها و الوجاهات الاجتماعية و المكونات الشبابية و الشعبية الى إسناد المقاومة و الجيش بكل ما يلزم لتحقيق النصر.

وقال البيان "هاهي معركتكم مع أعداء الإنسانية قد دخلت مرحلة جديدة فاصلة ، و هي أشد و أكثر حسماً لتحقيق الإنتصار على أعداء الجمهورية ؛ و إن مدينتكم الصابرة و حضانتها الشعبية المقاومة التي قدمت النفس و النفيس.. رجالاً و نساءً و أطفالاً و شيوخ ؛ بكل أطيافها و تنوعها تدعوكم اليوم للمزيد من الصبر و المصابرة و رفد الجبهات بما يحقق لها النصر العظيم ؛ و يخيف الغزاة بالقوة العظيمة لأبناء تعز و يؤكد لهم بأن إرادة الشعوب لا تقهر.
 
وخاطب بيان تنسيقي مقاومة تعز أبناء المحافظة :خضتم العديد من المعارك و حققتم انتصارات كبيرة غيرت معادلة المواجهة مع الإنقلابيين و ها أنتم تقتربون من معركتكم الفاصلة و وحدكم أنتم من سينتصر للمدينة المظلومة رفقة المقاومة و الجيش و بدعم من قوات التحالف العربي ؛ فأروا مليشيات الحوثي والمخلوع  غضبتكم وليروا حشودكم الهادرة وباسكم الشديد.
 
 
 


التعليقات