قيادي اصلاحي: كلما تعرضت مليشيات الحوثي لهزيمة يرتفع منسوب القلق لدى الأمم المتحدة
- خاص الجمعة, 12 أغسطس, 2016 - 07:06 مساءً
قيادي اصلاحي: كلما تعرضت مليشيات الحوثي لهزيمة يرتفع منسوب القلق لدى الأمم المتحدة

[ علي الجرادي ]

كشف القيادي في حزب التجمع اليمني للاصلاح، رئيس الدائرة الاعلامية للحزب، "علي الجرادي" عن موقف الأمم المتحدة في اليمن المتواطئ مع المليشيات الانقلابية (الحوثي والمخلوع صالح) .
 
وقال رئيس الدائرة الاعلامية لحزب الاصلاح في "تغريدة"، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تابعها (الموقع بوست)  "كلما تعرضت مليشيات ايران لهزيمة يرتفع منسوب القلق لدى الأمم المتحدة .
 
وأشار القيادي في حزب الاصلاح، ساخرا  إلى أن الأمم المتحدة تكشف عن وجهها الانساني النبيل، لافتا إلى أنها تدعو لضبط النفس والعودة للمسار السياسي.
 
وأدان المبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، اليوم الجمعة، 12 أغسطس، 2016 ، ما أسماها بـ"خروقات وقف الأعمال القتالية المتزايدة في اليمن".
 
وقال ولد الشيخ في بيان له، "إن الخروقات الحاصلة غير مقبولة ولا تخدم مسار السلام"، مشيراً إلى أن الأمم المتحدة لا تزال تبذل "جهوداً كبيرة من أجل إحلال السلام، ولكن ذلك يتطلب حسن نية وتقديم التنازلات، وهذا ما نعول عليه".
 
وطالب ولد الشيخ، من أسماها بـ"الأطراف المتنازعة بالتوصل وبصورة عاجلة إلى حل سياسي شامل".
 
يأتي هذا بعد أن احتدمت المعارك في اغلب الجبهات، في اليمن  وسط تقدم كبير لقوات الشرعية،(الجيش الوطني والمقاومة الشعبية) التي سيطرت على مزيد من المواقع وكبدت المليشيات الانقلابية خسائر كبيرة في الارواح والعتاد، وباتت العاصمة صنعاء تحت خط النار للجيش الوطني والمقاومة الشعبية بعد تمكن الجيش الوطني والمقاومة من السيطرة على الجبال والمواقع الاستراتيجية في نهم شرق العاصمة.
 


التعليقات