سفينة تابعة للتحالف العربي تفرغ شحنة أسلحة في حضرموت تمهيدا لعملية عسكرية ضد القاعدة
- صحف السبت, 13 أغسطس, 2016 - 06:59 صباحاً
سفينة تابعة للتحالف العربي تفرغ شحنة أسلحة في حضرموت تمهيدا لعملية عسكرية ضد القاعدة

[ سفينة تابعة للتحالف العربي في ميناء المكلا ]

قالت مصادر عسكرية في المنطقة العسكرية الثانية التي تتخذ من المكلا مقراً لها ان سفينة تابعة للتحالف العربي وصلت إلى ميناء المكلا، وأفرغت عدد من الآليات العسكرية وذلك لتعزيز جهود التحالف و القوات الحكومية في تأمين حضرموت من التنظيمات الإرهابية.
                                           
وقال المصدر لصحيفة الاتحاد الاماراتية أن قوات التحالف تقدم دعما لوجستيا متواصلا لأجهزة الأمن والجيش في حضرموت لتعزيز جهود تأمين المحافظة من تنظيمي داعش والقاعدة.
 
وذكرت المصادر أن قوات الشرعية في محافظة حضرموت جنوب اليمن، ستطلق حملة عسكرية واسعة لتطهير وادي وهضبة حضرموت من العناصر الإرهابية، عقب وصول تعزيزات عسكرية من قوات التحالف إلى ميناء المكلا ضمن الجهود الرامية لمحاربة الإرهاب وتأمين المنطقة.
 
وأشار إلى أن الحملة سيشارك فيها مئات الجنود الذين تم تدريبهم مؤخرا للتعامل مع الخلايا الإرهابية، وإن التعزيزات الواصلة تأتي في إطار الاستعداد لتنفيذ العمليات العسكرية لتعقب العناصر الإرهابية في كل مناطق الهضبة الوسطى ووادي حضرموت.
 
وكشف المصدر عن وجود عناصر إرهابية رفضت تسليم نفسها واستغلت المهلة المعلنة منذ أكثر من أسبوع من قبل قيادة المحافظة الأمنية والعسكرية بشأن العفو وعدم الملاحقة الأمنية للعناصر المغرر بها في تلك التنظيمات.
 


التعليقات