اللواء أحمد عسيري يؤكد مقتل المسؤول عن تدريب المليشيا في صعدة بغارة لطيران التحالف
- صنعاء - متابعات خاصة السبت, 13 أغسطس, 2016 - 11:53 مساءً
اللواء أحمد عسيري يؤكد مقتل المسؤول عن تدريب المليشيا في صعدة بغارة لطيران التحالف

أكد المتحدث باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، اللواء ركن أحمد عسيري، مقتل المسؤول عن تدريب مليشيا الحوثي، بمحافظة صعدة، بقصف لطيران التحالف العربي، يوم السبت، 13 أغسطس.
 
وقال عسيري في مداخلة على قناة "الإخبارية" السعودية، قبل قليل (11 مساء السبت 13 أغسطس)، إن قصف التحالف لمركز تدريب الانقلابيين، يأتي لوقف الهجمات على حدود المملكة.
 
وأضاف: " نتج عن قصف التحالف مقتل الإرهابي الذي يقود تدريب الانقلابيين في مركز الهدى والعديد من المتدربين".
 
وكانت مصادر أكدت مقتل القيادي الحوثي، يحيى منصر أبو ربوعة مسؤول الدورات والتدريب في المركز، مع عدد من عناصر ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، في قصف لطيران التحالف استهدف مركز "الهدى" التدريبي بمحافظة صعدة، شمال اليمن.
 
وحول استمرار إطلاق الصواريخ، والقذائف على الأراضي السعودية، أشار المتحدث باسم التحالف، إلى أن المواطنون واثقون بالقوات المسلحة السعودية، وقدراتها، لافتا إلى أن منظومة الصواريخ تبطل أي محاولة اعتداء على المملكة.
 
وقال اللواء عسيري: " نقول لمن يحاول أن يجعل من حدود المملكة جزء من معادلة أي حلول باليمن بأنه واهم وسوف يفيق على تحرير صنعاء".
 
وعن انضمام المئات من الضباط والجنود إلى قوام الجيش الوطني اليمني، أوضح عسيري، أن هناك عمليات تدقيق ومتابعة لمن ينضمون للجيش اليمني، متمنيا أن يكون ذلك إضافة إيجابية.
 


التعليقات