تجدد المعارك بجبهة الصلو جنوب شرق تعز والمليشيا تزرع القرى والطرقات بالألغام
- وئام الصوفي - خاص الأحد, 14 أغسطس, 2016 - 08:18 مساءً
تجدد المعارك بجبهة الصلو جنوب شرق تعز والمليشيا تزرع القرى والطرقات بالألغام

تجددت المواجهات العنيفة، مساء اليوم الأحد، 14 أغسطس، بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة أخرى، بمديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز.
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ(الموقع بوست)، إن المواجهات تجددت بين قوات الجيش والمقاومة المتمركزة في هيجة الشرج والصيرتين، ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح المتمركزة في قرية الصيار بمديرية الصلو.
 
وأضافت المصادر أن قوات الجيش والمقاومة، تصدت صباح اليوم لهجوم عنيف شنته مليشيا الحوثي والمخلوع على عدة مواقع في هيجة الشرج، ومنطقة الصيرتين، وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
وبحسب المصادر فإن مديرية الصلو شهدت ظهر اليوم الأحد، تحليق مكثف لطائرات الأباتشي، في حين عززت مليشيا الحوثي وقوات المخلوع قواتها، في منطقة الصيار، كما قامت بزراعة ألغام أرضية في جميع مداخل القرية، وكذا في قرية الحود، وطرقات أخرى.
 
المصادر، حذرت المواطنين في القرى التي سيطرت عليها المليشيا، بمديرية الصلو، مطالبة إياهم بأخذ الحيطة والحذر، وعدم التجول في تلك القرى، كونها مزروعة بالألغام من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع، لافتة إلى سقوط ضحايا يوم أمس جراء انفجار لغمين أرضيين زرعتها المليشيا، بسيارتين في الصلو.
 


التعليقات