مقتل 19 من عناصر المليشيا وإصابة العشرات بمعارك عنيفة في تعز والمليشيا تواصل قصف الأحياء السكنية
- وئام الصوفي - تعز - خاص الأحد, 14 أغسطس, 2016 - 10:55 مساءً
مقتل 19 من عناصر المليشيا وإصابة العشرات بمعارك عنيفة في تعز والمليشيا تواصل قصف الأحياء السكنية

تجددت المعارك العنيفة، اليوم الأحد، بعدد من جبهات القتال، بمحافظة تعز، جنوب غرب العاصمة صنعاء، بالتزامن مع مواصلة طيران التحالف قصف مواقع وأهداف لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح، غرب مدينة تعز.
 
وقالت مصادر ميدانية، لـ(الموقع بوست)، إن قوات الجيش والمقاومة تصدت لهجوم شنته المليشيا، على عدة مواقع في منطقة الشقب، شرق تعز، حيث تسعى المليشيا لاستعادة بعض المواقع التي فقدتها مؤخرا.
 
كما دارت معارك عنيفة، بين الجيش والمقاومة من جهة، ومليشيا الحوثي والقوات الموالية للمخلوع صالح من جهةٍ أخرى، في منطقة المظابي، بجبهة حمير بمقبنة، غرب تعز.
 
وقالت المصادر، إن 15 من عناصر المليشيا، قتلوا وأصيب العشرات، في الاشتباكات التي اندلعت بجبهة الشقب، في حين قتل 4 من عناصر المليشيا في جبهة الأحكوم، بالحجرية، بينما أصيب 7 من رجال المقاومة، في تلك المواجهات.
 
وفي سياق متصل، استشهد مدنيان، وأصيب 5 آخرين جراء استمرار القصف العشوائي لمليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح، اليوم الأحد 14 أغسطس، على الأحياء السكنية بمدينة تعز.
 
بدورها شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الأحد، سلسلة غارات على مواقع المليشيا، في الدفاع الساحلي، بالمخا، وكذا في جبل النار على طريق المخا.
 


التعليقات