الفريق الأحمر من الجوف ..سنلتقي في جميع المحافظات اليمنية ونبني اليمن الإتحادي
- الجوف الإثنين, 15 أغسطس, 2016 - 03:31 مساءً
الفريق الأحمر من الجوف ..سنلتقي في جميع المحافظات اليمنية ونبني اليمن الإتحادي

[ الفريق محسن خلال تفقده الوضع العسكري في الجوف ]

قال الفريق علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية اليوم أن صمود الجيش الوطني سيسهم بشكل كبير في انتفاضة أبناء الشعب اليمني بكل فئاته ضد التمرد الانقلابي، وأن أبناء الجيش ينتظرون اليوم الذي ستصل فيه الشرعية كي ينضموا إلى صفوفها.

وأشار إلى أن اليمنيين جميعاً ستجمعهم كل المحافظات اليمنية وسيلتقون فيها ويبنون دولتهم الاتحادية التي توافقوا عليها في مخرجات مؤتمر الحوار الوطني، ويضعون حداً للدمار الذي خلفه الانقلاب من إزهاق للأرواح واعتداءات على المدنيين وتدمير للبنى التحتية وتفجير للمنازل والمدارس والمنشئات العامة وتمزيق للنسيج الاجتماعي.

جاء ذلك خلال إطلاعه على أحوال المقاتلين ومدى الجاهزية القتالية لدى أبطال الجيش الوطني في الخطوط الأمامية بمديرية نهم بمحافظة صنعاء وبالمنطقة العسكرية السادسة بمحافظة الجوف.

وألقى الفريق محسن كلمة ألقاها على الضباط والصف والجنود قدم نائب الرئيس شكره لدول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة التي ساندت الشرعية طوال الفترة الماضية وأسهمت في تحقيق الإنجازات الميدانية وهزيمة الانقلابيين، مثمناً الأدوار الميدانية لأبطال الجيش والمقاومة وما بذلوه من تضحيات وما سجلوه من ملاحم أسطورية.

واستمع نائب الرئيس خلال الزيارة إلى احتياجات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بما يعزز من جبهة الشرعية ويضمن الاستمرار في تحقيق الانتصارات، مؤكد اهتمام القيادة السياسية بتوفير كافة المتطلبات وتسوية أوضاع افراد الجيش الوطني والمقاومة بما يخلق جيشاً قوياً قادراً على حماية أمن ومكتسبات الوطن.
 


التعليقات