قوات الجيش والمقاومة تحبط هجمات للمليشيا على عدة مواقع بجبهتي الصلو والاحكوم جنوب تعز
- وئام الصوفي - تعز - خاص الاربعاء, 17 أغسطس, 2016 - 10:25 مساءً
قوات الجيش والمقاومة تحبط هجمات للمليشيا على عدة مواقع بجبهتي الصلو والاحكوم جنوب تعز

اندلعت مواجهات عنيفة اليوم الأربعاء بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة أخرى في مناطق قضاء الحجرية جنوب محافظة تعز.
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ(الموقع بوست)، إن مواجهات عنيفة اندلعت بين قوات الجيش والمقاومة ومليشيا الحوثي والمخلوع في الاكبوش، بمنطقة الاحكوم الواقعة بين مديريتي حيفان والشمايتين.
 
وأضافت المصادر أن المليشيا الانقلابية تستميت للتسلل إلى رأس النقيل، وهيجة العبد منذ ساعات الفجر الأولى يومنا هذا، لكن قوات الجيش والمقاومة أفشلت كل المحاولات، وكبدت المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
وبالتزامن مع ذلك، قالت مصادر ميدانية لـ(الموقع بوست)، إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من صد هجوم عنيف لمليشيا الحوثي والمخلوع، على مواقعها بعد معارك شرسة استمرت لساعات بمديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز.
 
وأضافت المصادر أن المليشيا تحاول السيطرة على قرية الصيرتين، بالتزامن مع قصف عنيف بالمدفعية الثقيلة، شنته على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة في تبة الصيرتين.
 
وأكدت المصادر أن قوات الجيش والمقاومة أجبرت مليشيا الحوثي والمخلوع، على التراجع والفرار بعد مقتل 5 وإصابة العشرات في صفوفها، فيما استشهد اثنين من رجال الجيش الوطني والمقاومة، وجرح آخر.
 


التعليقات