الجيش الوطني: تكتيك جديد للسيطرة على ابن غيلان والتقدم إلى صنعاء
- صُحف الخميس, 18 أغسطس, 2016 - 11:07 صباحاً
الجيش الوطني: تكتيك جديد للسيطرة على ابن غيلان والتقدم إلى صنعاء

[ ارشيفيه ]

قالت مصادر عسكرية والمقاومة الشعبية في جبهة نهم شرق العاصمة اليمنية صنعاء: إن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يحضران لعملية تكتيك جديدة لخوض معركة تحرير صنعاء من مليشيات الحوثي الانقلابية .

وكشف الشيخ محمد العرشاني القيادي بالمقاومة الشعيبة في تصريح مع المدينة، أن الخطة الجديدة تتضمن ثلاثة محاور: القلب والميمنة والميسرة بهدف السيطرة على نقيل ابن غيلان.

وقال: إن الأيام القادم ستكشف المزيد من المفاجآت وذلك بعد لقاء نائب الريس اللواء علي محسن الأحمر بمشايخ وقبائل مراد والوجهاء في محافظة مأرب الذي من خلاله أكد الجميع على سرعة حسم معركة تحرير صنعاء والقضاء على الانقلاب في أقرب وقت لأن الشعب اليمني يعاني جراء ما يمارسه هؤلاء من ظلم على أبناء المحافظات.

إلى ذلك واصل طيران التحالف العربي بقيادة السعودية شن غاراته على مواقع عسكرية في العاصمة اليمنية صنعاء ومحيطها صباح أمس الاربعاء.

واستهدفت الغارات معسكر الفرقة سابقا الذي تسيطر عليه مليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء، كما استهدفت الغارات جبل الجميمة شرق العاصمة صنعاء والذي يضم معسكرا للصواريخ .وقصفت المقاتلات مواقع في جبل الريد ووادي الاجبار في مديرية سنحان جنوب العاصمة.

في الاثناء تواصلت الغارات العنيفة على مواقع الحوثيين في عدد من المناطق في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء والتي تشهد مواجهات ضارية وسط تقدم الجيش الوطني.
 


التعليقات