قيادي بمقاومة تعز لـ(الموقع بوست): سيطرنا على منطقة حسنات بالكامل والمليشيا تقصف الاحياء السكنية
- تعز - وئام الصوفي الخميس, 18 أغسطس, 2016 - 06:40 مساءً
قيادي بمقاومة تعز لـ(الموقع بوست): سيطرنا على منطقة حسنات بالكامل والمليشيا تقصف الاحياء السكنية

[ المقاومة الشعبية - تعز ]

سيطرت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الخميس، على منطقة حسنات، شرق مدينة تعز، بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية .
 
وقال القيادي بالمقاومة الشعبية يحيى الريمي لـ(الموقع بوست)، ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيطرت على منطقة حسنات بالكامل ومازالت المعارك على اشدها في الجبهة الشرقية مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في حي الدعوة والجحملية .
 
واضاف "الريمي"، ان مدفعية الجيش والمقاومة تمكنت من استهداف دبابة للمليشيا الانقلابية في القصر الجمهوري، واحراق طقم للمليشيا في معسكر التشريفات، كما قتل القناص التابع للمليشيا الانقلابية الذي كان يتمركز بالقصر الجمهوري بنيران المقاومة  .
 
وبحسب القيادي بالمقاومة الشعبية في تعز "ان المقاومة والجيش تمكنت من صد هجوم عنيفاً للمليشيا الانقلابية على منزل المخلوع صالح في حي الجحملية، واجبرتها على التراجع والفرار ، وتمكنت من التقدم في عدد من المواقع كانت تسيطر عليها المليشيا الانقلابية .
 
وأشار إلى أن تعز قريبة من معركة الحسم العسكري، باعتباره الحل الوحيد لمحافظة تعز وجميع المحافظات اليمنية، لكسر المشروع الايراني في اليمن .
 
واوضح "الريمي"، ان المليشيا الانقلابية كعادتها ترد على خسائرها في المعارك بقصف الاحياء السكنية بمدينة تعز حيث في هذه الاثناء تشن قصف عنيف على الاحياء الشرقية لمدينة تعز .
 
واكد ان المليشيا الانقلابية تعاني من انهيارات كبيرة في صفوفها حيث فرت العديد من قادتها من مدينة تعز فيما قتل اكثر من 8 من عناصر المليشيا الانقلابية وجرح العشرات اليوم في الجبهة الشرقية لمدينة تعز .
 
 
 


التعليقات