تعز.. تجدد المواجهات في جبهة الصلو والاديمي يؤكد وصول تعزيزات للمليشيا الى المنطقة
- تعز - وئام الصوفي الخميس, 18 أغسطس, 2016 - 07:29 مساءً
تعز.. تجدد المواجهات في جبهة الصلو والاديمي يؤكد وصول تعزيزات للمليشيا الى المنطقة

[ من معارك اليوم في تعز ]

تجددت المواجهات العنيفة اليوم الخميس بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في مديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز .
 
وقال القيادي في المقاومة الشعبية نبيل الاديمي في تصريح خاص لـ« الموقع بوست » ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من صد هجوماً عنيفاً لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية على مواقعها في تبة الصيرتين واجبرتها على التراجع والفرار ، وتمكنت من التقدم في عدد من المواقع  التي كانت تسيطر عليها المليشيا الانقلابية باتجاه قرية الصيار .
 
واضاف الاديمي ان المواجهات مازالت مستمرة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية بمديرية الصلو .

وأكد الأديمي أن مدفعية الجيش الوطني والمقاومة الشعبية حققت ضربتين هادفة على مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في قرية الصيار وأنباء عن مقتل وجرح العشرات في صفوف المليشيا .

واوضح الاديمي ان المليشيا الانقلابية تواصل ارسال تعزيزاتها العسكرية لمديرية الصلو قادمة من مديرية سامع حيث نصبت المليشيا الانقلابية اليوم منصتين اطلاق صواريخ الاول في منطقة الشرف والثاني في قرية الحود كما نصبت بالامس اثنين مدافع هوزر في كلا المنطقتين.
 
واكد الاديمي الى ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية صامدة في مواقعها وخلال الساعات القادمة ستنطلق ساعة الصفر لتحرير مديرية الصلو من مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية بالتزامن مع الانتصارات التي حققتها قوات الجيش والمقاومة بمدينة تعز وفي اطار عملية الحسم العسكري بمدينة تعز واريافها.
 
 
 


التعليقات