تعز : طلائع الجيش الوطني يصلون إلى الستين ويخوضون معارك عنيفة مع الحوثيين
- تعز - وئام الصوفي الخميس, 18 أغسطس, 2016 - 10:39 مساءً
تعز : طلائع الجيش الوطني يصلون إلى الستين ويخوضون معارك عنيفة مع الحوثيين

[ طقم تابع للمقاومة في تعز ]

تقدمت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بتعز باتجاه شارعي الخمسين والستين شمال مدينة تعز وسط انهيارات متسارعة في صفوف مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في حين تتواصل المواجهات العنيفة في مديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز.
 
وقال مصدر في المقاومة الشعبية لـ« الموقع بوست » ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تقدمت الى شارع الخمسين والستين شمال مدينة تعز في حين تواصل زحفها وتقدمتها باتجاه بعض مناطق الضباب .
 
وبحسب المصدر ان المواجهات مستمرة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في عدد من الجبهات القتالية غرب مدينة تعز .
 
واكد المصدر ان هناك انهيار لمعنويات المليشيا الانقلابية في الحوبان والستين والجند وهروب للمليشيا الانقلابية من مواقعها في شارع الخمسين والستين .
 
وفي السياق ذاته تتواصل المواجهات العنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في مديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز وسط تقدم كبير لقوات الجيش والمقاومة .
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ« الموقع بوست » ان هناك فرار كبير في صفوف مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من مواقعها في قرية الصيار  بمديرية الصلو بعد استهداف مواقعهم بنيران قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .
 


التعليقات