الرئيس هادي: الفنان ابوبكر سالم بالفقيه مدرسة في الفن والتلحين
- متابعة خاصة الجمعة, 19 أغسطس, 2016 - 06:25 مساءً
الرئيس هادي: الفنان ابوبكر سالم بالفقيه مدرسة في الفن والتلحين

[ الفنان اليمني ابو بكر سالم بالفقيه ]

قال الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية "ان الفنان ابو بكر سالم بالفقيه، مدرسة في الفن نظراً لما يتمتع به من موهبة قلما نجدها في فنان اخر، ناهيك عن ما يتمتع به من موهبة في مجال كتابة الشعر والتلحين.
 
جاء ذلك خلال اتصالا هاتفياً مساء اليوم الجمعة، بأحمد ابوبكر نجل الفنان وذلك للاطمئنان على صحة والده الفنان ابوبكر سالم بلفقيه الذي يتلقى العلاج في جمهورية المانيا الصديقة، متمنياً له الشفاء العاجل والخروج من وعكته الصحية التي آلمت به مؤخراً، والعودة الى اهله ومحبيه وجمهوره بسلام، حسب وكالة سبأ الرسمية.
 
واشاد رئيس الجمهورية بما قدمه الفنان الكبير ابوبكر سالم بلفقيه خلال مشوار حياته الحافلة بالعطاء من اعمال وطنية تغنى من خلالها باليمن في مختلف المحافل والمهرجات الفنية محلياً وعربياً ودولياً.
 
من جهته اكد احمد ابوبكر سالم بان الحالة الصحية لوالده في تحسن مستمر..معبراً عن شكره لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على اهتمامه ومتابعته للحالة الصحية لوالده ، وكذا اهتمامه الدائم بالفنانين والمثقفين.
 
يشار إلى أن ابو بكر كان سفيراً للاغنية اليمنية والذي قدم من خلاله الموروث الثقافي والفني للجمهورية اليمنية الى العالم العربي بطريقة متميزة ،وعبر عنه باحساس صادق وحظي بشهرة واسعة ،وحب واحترام الملايين من متذوقي الفن العربي الاصيل.
 


التعليقات