صحيفة خليجية: تخليص اليمن من الانقلابيين مهمة كل الشرفاء اليمنيين والعرب
- متابعة خاصة الإثنين, 22 أغسطس, 2016 - 04:55 مساءً
صحيفة خليجية: تخليص اليمن من الانقلابيين مهمة كل الشرفاء اليمنيين والعرب

[ مليشيات الحوثي - ارشيف ]

قالت صحيفة خليجية "إن الإنقلابيين في اليمن (الحوثي والمخلوع صالح)، يواصلون من أجل السلطة حربهم على حساب الإنسان اليمني وحياته وأمنه ومستقبله .
 
وأضافت صحيفة " البيان" الاماراتية، في افتتاحيتها عدد اليوم الإثنين، "أن التحالف العربي وقوات الشرعية وكل الشرفاء يدركون أن نتيجة هذه الحرب محسومة وأن التيارات الظلامية والانقلابية في اليمن ستلقى مصيرا قريبا وبما يؤدي إلى تحرير اليمن من يد خاطفيه من أجل استرداد الحياة  لليمنيين.
 
وأشارات الصحيفة إلى أن الحرب أدت إلى خسائر كبيرة جدا جراء ما يفعله الانقلابيون والإرهابيون معا في سعيهم لتدمير اليمن وإعادته للوراء ألف عام .
خسائر اليمن كبيره
ولفتت إلى أن الانقلابيين احرقوا الأخضر واليابس في سعيهم المحموم وراء السلطة دون أن يكلفوا أنفسهم عناء مراجعة أخلاقية لكلفة أفعالهم وما تتركه من أثر على حساب الشعب اليمني .
 
وقالت صحيفة "البيان" إنه أن الأوان أن يدرك كثيرون أن الحرب التي يشنها الانقلابيون ويسعون لاستمرارها تؤدي إلى نحر اليمن وتشريد شعبه وحرمانهم من أبسط حقوقهم في التعليم والصحة والحياة الآمنة مشيرة إلى أن تخليص اليمن من الانقلابيين مهمة كل الشرفاء اليمنيين والعرب .
 
وتابعت: لا بد أن يدرك العالم أن هذا الإرهاب المتمثل بعناوين زائفة يهدد أمن كل المنطقة ولا تتوقف آثاره على اليمن فقط فالكل يدرك موقع اليمن وأهميته وحساسيته على الأمن العالمي.
 
وخلصت " البيان " في ختام إفتتاحيتها إلى القول إنه " ليس أدل على بشاعة الانقلابيين ومن والاهم إلا قصفهم للمدنيين عشوائيا في كل مكان فهم يريدون أن يحرقوا لحم شعبهم في خضم سعيهم الأعمى وراء السلطة" .
 


التعليقات