قيادة محافظة ‫‏صنعاء تناقش الترتيبات الأمنية لمديريتي ‫‏نهم وبني ضبيان واحتياجات النازحين
- متابعة خاصة الإثنين, 22 أغسطس, 2016 - 05:39 مساءً
قيادة محافظة ‫‏صنعاء تناقش الترتيبات الأمنية لمديريتي ‫‏نهم وبني ضبيان واحتياجات النازحين

[ محافظ صنعاء ]

أكد محافظ صنعاء اللواء عبد القوي شريف ، على الأولويات والجهود المتطلبة لمواكبة العملية الأمنية للتقدم العسكري في المناطق المحررة وبما يحقق وجود الدولة مع كل عملية تحرير للمديريات بمؤسساتها ومكاتبها وكوادرها وتحملها مسؤولية إدارة الخدمات للسكان حسب المتاح.
 
جاء ذلك خلال عقده اليوم الإثنين، اجتمعا مصغرا لمناقشة الترتيبات الأمنية في مديريات محافظة صنعاء، ومديريتي نهم وبني ضبيان، والاحتياجات العاجلة للنازحين من مديرية نهم، حسب وكالة سبأ الرسمية.
 
وتطرق الاجتماع الى الوضع العسكري في مديرية نهم بمحافظة صنعاء، ومستوى التقدم المحرز لقوات الجيش والمقاومة في مختلف الجبهات.
 
كما تم مناقشة تقرير مقدم من نائب رئيس لجنة الاغاثة وكيل المحافظة عايض عصدان عن الأوضاع التي يعانيها النازحين من مديرية نهم والذين يتزايدون بشكل مستمر جراء تمركز المليشيا في القرى والمناطق السكنية، التي حولتها لدروع بشرية، والتي أجبرت الكثير من السكان للنزوح منها إلى أماكن أمنة.
 
واستعرض نائب مدير أمن صنعاء قائد قوات الأمن الخاصة العقيد أحمد الطلوع، الاجراءات اللازمة التي وضعت لتثبيت وجود الدولة والأمن في كل منطقة يتم تحريرها، وضمان أمن واستقرار المناطق المحررة ومعالجة الاختلالات التي احدثتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
 


التعليقات