رئيس المجلس العسكري بتعز: معركة الجيش والمقاومة لن تتوقف حتى تحرير تعز واليمن من الانقلابيين
- تعز - خاص الثلاثاء, 23 أغسطس, 2016 - 12:02 صباحاً
رئيس المجلس العسكري بتعز: معركة الجيش والمقاومة لن تتوقف حتى تحرير تعز واليمن من الانقلابيين

[ العميد سرحان خلال زيارته للمناطق المحررة شرق وغرب تعز ]

أكد العميد ركن صادق سرحان رئيس المجلس العسكري بتعز، قائد اللواء 22 ميكا أن معركة الجيش الوطني والمقاومة لتحرير تعز واليمن بشكل عام لن تتوقف، لافتا إلى أن الجيش سيواصل مهامه الوطنية لتخليص تعز واليمن من الانقلاب.
 
وأشار سرحان، خلال زيارته يوم الإثنين، للمناطق المحررة شرق وغرب تعز، إلى أن تقدم وانتصارات الجيش والمقاومة لا حدود لها، لافتا إلى أنهم سيواصلون مهامهم لدحر المليشيات في عموم المحافظات.
 
وثمن العميد سرحان دور قوات التحالف في دعم الشرعية، مشيداً بجهود دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة
 
كما أشاد رئيس المجلس العسكري بتعز، بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة في مختلف جبهات القتال، والتضحيات الجسيمة التي قدموها في سبيل ذلك.
 
وثمن العميد سرحان، بحسب "المركز الإعلامي للمجلس العسكري"، الدور الكبير الذي قدمه ويقدمه المرابطين في الجبهات وما يحققه من انتصارات، مؤكداً أنها نتيجة طبيعية لبغي المليشيات الانقلابية واستمرار انتهاكاتها بحق المدنيين.
 
وخلال الزيارة التقى العميد سرحان، بالعقيد طاهر الشرعبي ركن الهدسة باللواء22ميكا رئيس الفرق الهندسية لنزع الألغام في الضباب، والذي بدوره أطلعه على ما تم انجازه في خط سير نزع الألغام من خط الضباب والمناطق المحررة لتأمينها.
 


التعليقات