تعز : إستشهاد طفلان وإصابة 20 من المدنيين نتيجة قصف المليشيات الأحياء السكنية والمقاومة تواصل التقدم
- تعز - وئام الصوفي الثلاثاء, 23 أغسطس, 2016 - 10:09 مساءً
تعز : إستشهاد طفلان وإصابة 20 من المدنيين نتيجة قصف المليشيات الأحياء السكنية والمقاومة تواصل التقدم

[ ارشيفيه ]

استشهد طفلان وأصيب 20 اخرين من المدنيين  جراء قصف مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية بصواريخ الكاتيوشا والاسلحة الثقيلة اليوم الثلاثاء الاحياء السكنية بمدينة تعز .
 
وقالت محلية لـ« الموقع بوست » ان الطفل عزيز دبوان استشهد جراء قصف مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية منزلهم في حي المطار القديم غرب مدينة تعز تعز فيما استشهدت طفلة اخرى وسط المدينة .
 
وأضافت المصادر أن القصف أسفر كذلك عن اصابة  20 مدنياً جراء قصف المليشيا الانقلابية مختلف الاحياء السكنية بمدينة تعز .
 
هجوم وتصدي
 
وبالتزامن صدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية هجوم عنيفاً لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية على مواقعها في هان الاستراتيجي غرب مدينة تعز ومواقع اخرى شرق المدينة .
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ« الموقع بوست » ان مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية شنت هجوماً عنيفاً على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبل هان غرب مدينة تعز وتمكنت قوات الجيش والمقاومة من التصدي وتكبيد المليشيا الانقلابية خسائر فادحة في الارواح والعتاد العسكري .
 
وأضافت المصادر أن قوات الجيش تمكنت من التصد لهجوم اخر شنته المليشيا الانقلابية على مواقعها شرق المدينة  .
 
السيطرة على مواقع جديدة
 
وفي السياق ذاته تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من احراز تقدماً كبيراً في الجبهة الشمالية لمدينة تعز وتخوض معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية .
 
وقال القيادي بالمقاومة الشعبية خالد المخلافي لـ« الموقع بوست » ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تخوض معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في الجبهة الشمالية لمدينة تعز وتمكنت من خلالها قوات الجيش والمقاومة من السيطرة على محطة الكهرباء بمنطقة عصيفرة وسيطرت على مواقع جديدة في جبل الوعش شمال مدينة تعز .
 
وأضاف المخلافي إن المقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطني تحاول التقدم باتجاه منطقة العرصوم بعزلة الهشمة في مديرية التعزية  وكبدت المليشيا الانقلابية خسائر فادحة .
 
غارات لمقاتلات التحالف
 
الى ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية على مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية بمدينة تعز .
 
واستهدفت الغارات دبابة المليشيا الانقلابية في تبة سوفتيل التي كانت تقصف الاحياء السكنية بمدينة تعز.
 
كما طالت غارات مقاتلات التحالف العربي مواقع وتجمعات اخرى للمليشيا الانقلابية في المدينة وتمكنت من  قطع الخط القديم الواصل بين الدمنة وصالة إلى قصر الإمام .
 


التعليقات