تعز: مقتل قيادي حوثي و6 من مرافقيه بغارة جوية في نقيل الصلو والمليشيا تدفع بتعزيزات كبيرة إلى المديرية
- وئام الصوفي - خاص الاربعاء, 24 أغسطس, 2016 - 05:15 مساءً
تعز: مقتل قيادي حوثي و6 من مرافقيه بغارة جوية في نقيل الصلو والمليشيا تدفع بتعزيزات كبيرة إلى المديرية

[ رجال المقاومة الشعبية بمديرية الصلو بتعز ]

قتل قيادي بمليشيا الحوثي والمخلوع، وعدد من مرافقيه، بغارة جوية نفذتها مقاتلات التحالف العربي، اليوم الأربعاء، 24 أغسطس، على مواقع بمديرية الصلو، جنوب شرق تعز.
 
وقالت مصادر مطلعة لـ(الموقع بوست)، إن القيادي الحوثي أبو أحمد الصرفي، مسؤول التسليح بمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، قتل اليوم الأربعاء، بغارة لطيران التحالف العربي مع 6 من مرافقيه في أطراف مديرية الصلو، والتي تشهد مواجهات عنيفة بين المليشيا وقوات الجيش والمقاومة الشعبية.
 
وتزامن ذلك، مع وصول تعزيزات كبيرة للمليشيات الإنقلابية، إلى مديرية الصلو، حيث تحاول المليشيا توسيع مناطق سيطرتها في المديرية الواقعة جنوب شرق تعز.
 
وقال مصدر محلي لـ(الموقع بوست)، إن مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، دفعت بقوات عسكرية كبيرة إلى مناطق تمركزها، في قرية الحود والشرف، ونقيل الصلو.
 
وأضاف المصدر إن 30 عربة عسكرية وصلت إلى مفرق الصلو، ونشرتها المليشيا الانقلابية في نقيل مديرية الصلو، بالإضافة إلى 12 عربة عسكرية وصلت إلى قريتي الحود والشرف، فيما نصبت المليشيا، عدد من المدافع ومنصات صواريخ كاتيوشا في تبة الشرف والمنيه بالحود.
 
مصدر خاص كشف لـ(الموقع بوست)، أن تعزيزات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، التي وصلت إلى مديرية الصلو، جاءت بعد مقتل قياديين عسكريين كبيرين للمليشيا، أحدهم يدعى أبو حمزة في المواجهات العنيفة التي شهدتها المديرية يوم أمس الثلاثاء.
 
وبحسب المصدر فإن أبو حمزة هو قائد الكتيبة الخاصة التي استطاعت السيطرة على الفرقة الأولى مدرع ودار الرئاسة، أثناء الانقلاب العسكري الذي نفذته مليشيا الحوثي والمخلوع صالح في سبتمبر 2014.
 


التعليقات