"الرئيس هادي" يشيد بحنكة القيادات العسكرية التي لها الأثر في تحقيق المزيد من الانتصارات
- متابعة خاصة الخميس, 25 أغسطس, 2016 - 07:50 مساءً

[ الرئيس هادي ]

أشاد الرئيس عبدربه منصور هادي بجهود وحنكة القيادات العسكرية والميدانية في مختلف الجبهات والتي كان لها الأثر في تحقيق المزيد من الانتصارات الكاسحة على الميليشيا الكهنوتية البغيضة.
 
جاء ذلك خلال  اتصاله مساء اليوم، برئيس هيئة الأركان العامة اللواء ركن محمد علي المقدشي للاطلاع على اخر مستجدات الأوضاع على الميدان والانتصارات المتوالية التي يحققها الجيش بمساندة المقاومة الشعبية في مختلف الجبهات من مآرب الى نهم والجوف وتعز وغيرها، حسب وكالة سبأ الرسمية.
  .
ونوه الرئيس هادي بالانتصارات العظيمة التي يحققها ابطال الجيش والمقاومة الشعبية بمساندة ودعم من قوات التحالف العربي في مختلف الجبهات في سبيل الانتصار للجمهورية والوطن واستعادة الشرعية ومؤسسات الدولة بعد ان عاثت الميليشيا الانقلابية بها فسادا وتدميرا .
 
من جانبه أعرب رئيس هيئة الأركان عن تقديره نيابة عن ضباط وصف وجنود الجيش والمقاومة الشعبية للاهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس بمجريات ومستجدات الأوضاع العسكرية في مختلف الجبهات ومتابعته المستمرة للتطورات العسكرية في الميدان.
 
وأكد "المقدشي" أن الجيش والمقاومة يسيران وفق الخطط المرسومة سلفا وأن النصر سيكون حليفها حتى يتم تطهير اليمن من المليشيات الانقلابية واستعادة مؤسسات الدولة .
 


التعليقات