"قناة رشد" تطلق حملة واسعة لمساندة إقليم حضرموت تحت هاشتاق #نداء_حضرموت_الخير
- متابعات الأحد, 28 أغسطس, 2016 - 09:15 مساءً

[ شعار الحملة ]

تطلق قناة رشد الفضائية، يوم غدا الاثنين، حملة تفاعلية واسعة في وسائل التواصل الاجتماعي وعبر شاشتها لتسليط الضوء على الوضع الذي يعيشه إقليم حضرموت (شرق اليمن)، تستمر لمدة ثلاثة أيام.
 
وقالت إدارة "القناة" إن الهدف من الحملة التي ستدشن تحت هاشتاق #نداء_حضرموت_الخير إبراز الأوضاع التي يعيشها إقليم حضرموت من مختلف الجوانب، بما في ذلك الجوانب الإنسانية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية والسياحية.
 
وسيشارك في الحملة العديد من الشخصيات الحضرمية داخل اليمن وخارجه، والتي ستناقش محاور الحملة المختلفة عبر سلسلة من التقارير والبرامج التلفزيونية.
 
وأعدت القناة العديد من الاعمال الصحفية المصاحبة والفلاشات التعريفية بأبرز القضايا التي تواجهها حضرموت كإقليم وكمحافظة، اضافة الى ملفات خاصة بأبرز الدعاة و المشائخ الذين يخضعون للاعتقال في الوقت الراهن، او أولئك الذين تعرضوا للاغتيالات.
 
وإلى جانب ذلك ستقدم القناة شرحاً لمعالم حضرموت السياحية والثقافية والعلمية، مع سرد تطورات المشهد الامني في المحافظة منذ عهد الرئيس المخلوع صالح حتى اليوم.
 
وتدعو القناة الجميع للمشاركة معها في هذه الحملة، التي تأتي في سياق إنصاف إقليم حضرموت، ولفت الأنظار إليه، وتدارك الاختلالات التي يعيشها في الوقت الراهن.
 


التعليقات