تعز : مليشيا الحوثي والمخلوع تمنع قوافل الإغاثة من الوصول للمتضررين في الصلو
- تعز - وئام الصوفي الأحد, 28 أغسطس, 2016 - 10:06 مساءً
تعز : مليشيا الحوثي والمخلوع تمنع قوافل الإغاثة من الوصول للمتضررين في الصلو

[ ارشيفيه ]

منعت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح وصول قافلات الاغاثة الانسانية للمواطنين المتضررين بمديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز.
 
وقالت مصادر محلية لـ« الموقع بوست » ان مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية منعت  دخول قرابة عشر ناقلات محملة بالإغاثة الانسانية لأهالي مديرية الصلو المتضررين من الحرب .
 
وأضافت المصادر ان المليشيا الانقلابية اغلقت طريق الخضراء بمديرية سامع وصادرت المواد الغذائية التي كانت في طريقها للمواطنين في مديرية الصلو على متن ناقلات قافلة الاغاثة .
 
وتشهد مديرية الصلو مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة اخرى .
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ« الموقع بوست » إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من صد هجوماً عنيفاً لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية على مواقعها في تبة الصيرتين .
 
وأضافت المصادر أن قوات الجيش والمقاومة شنت هجوماً مضاد على مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية وخلفت المعارك مقتل اربعة من المليشيا الانقلابية واصابة 6 اخرين .
 
وبالتزامن قصفت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح بصواريخ الكاتيوشا من مواقع تمركزها في دمنة خدير قرية المنصورة بمديرية الصلو .
 
وبحسب مصدر محلي لـ« الموقع بوست » إن صاروخين كاتيوشا لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية سقطت على قرية المنصورة حيث ان صاروخ كاتيوشا سقط في اسفل قلعة الدملؤة والاخر استهدف نجد البرح المحاذي للقلعة دون أن تخلف أي ضحايا أو اضرار .
 


التعليقات