الحكومة: تفجير عدن الارهابي محاولة يائسة للنيل من عزيمة اليمنيين الموحدين ضد الانقلاب والإرهاب
- متابعة خاصة الإثنين, 29 أغسطس, 2016 - 10:04 مساءً
الحكومة: تفجير عدن الارهابي محاولة يائسة للنيل من عزيمة اليمنيين الموحدين ضد الانقلاب والإرهاب

[ تفجير عدن اليوم ]

الحكومة الشرعية: التفجير الإرهابي في عدن محاولة يائسة للنيل من عزيمة اليمنيين ضد الانقلاب والإرهاب
 
أدانت الحكومة اليمنية العمل الاجرامي والارهابي الغادر الذي استهدف تجمعا للتجنيد في العاصمة المؤقتة عدن وأسفر عنه سقوط عشرات القتلى والجرحى، مشيرة إلى أنه سيفشل حتما في تحقيق أهداف من يقفون ورائه وخططوا له ونفذوه.
 
ودعا مجلس الوزراء في بيان له تلقت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، المجتمع الدولي والأمم المتحدة للاستمرار في مساعدة اليمنيين على استعادة الدولة الشرعية ومؤسساتها، وإنهاء الانقلاب الذي نفذته مليشيا الحوثي وصالح، للحد من تمدد ونفوذ الجماعات الارهابية والمتطرفة التي وفر لها الانقلاب مناخا ملائما لتوسيع انشطتها المهددة لأمن واستقرار اليمن والمنطقة والعالم اجمع.
 
ووصفت الحكومة في البيان العمل الإرهابي بأنه محاولة يائسة للنيل من عزيمة اليمنيين الموحدين والمتماسكين كالبنيان المرصوص ضد الانقلاب على الدولة الشرعية ومحاربة الارهاب والتطرف وتجفيف منابعه.
 
وأكد البيان أن الحكومة الشرعية وبمساندة دول التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، ماضية في مسارها لمحاربة الارهاب وانهاء الانقلاب.
 
وأشار البيان إلى أن لجوء العناصر المتمردة والارهابية لمثل هذه الأعمال التي تستهدف الأبرياء يعكس حالة الهزيمة والانكسار التي لحقت بها وما تلقته من هزائم قاسية على أيدي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 
ولفتت الحكومة الى أن هذه العملية الإرهابية وما سبقها باتت تطرح على المجتمع الدولي ضرورة رفد وتعزيز جهود الحكومة الشرعية والتحالف العربي من أجل التصدي للمجرمين الإرهابيين القتلة، وقطع دابر من يقف ورائهم ويعزز من تواجدهم من خلال الاستمرار في الانقلاب والتمرد على ارادة الشعب والمجتمع الدولي.
 
وقال البيان "ان العناصر الارهابية والظلامية تثبت من خلال افعالها الشنيعة والمتكررة تجردها من كل القيم الانسانية، وسيطالها العقاب ويد العدالة حتما لنيل جزائها الرادع على ما تقترفه من جرائم وحشية بحق الوطن وابنائه".
 
 


التعليقات