قوات الجيش والمقاومة تحبط هجمات للمليشيا بالجبهات الشرقية والغربية بتعز وتكبدها خسائر كبيرة
- وئام الصوفي - تعز - خاص الاربعاء, 31 أغسطس, 2016 - 09:53 مساءً
قوات الجيش والمقاومة تحبط هجمات للمليشيا بالجبهات الشرقية والغربية بتعز وتكبدها خسائر كبيرة

استشهد 5 من رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وـصيب 12 آخرين اليوم الأربعاء 31 أغسطس، في المواجهات العنيفة التي اندلعت مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، في عدد من جبهات القتال في محافظة تعز.
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ(الموقع بوست)، إن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من صدّ هجوم عنيف لمليشيا الحوثي والمخلوع، على مواقعها في شرق وغرب مدينة تعز  .
 
وأضافت المصادر أن المليشيا الانقلابية شنت قصفا مدفعيا مكثف على مواقع قوات الجيش والمقاومة، في المكلكل وحسنات شرق مدينة تعز وجبل هان الاستراتيجي بالضباب، ومواقع اخرى في الربيعي غرب المدينة.
 
وبحسب المصادر فإن قوات الجيش والمقاومة تمكنت اليوم الأربعاء، من كسر الهجوم الذي تشنه مليشيا الحوثي والمخلوع، شرق وغرب مدينة تعز، وسقط خلال تلك المواجهات 5 شهداء، و12 جريحا من رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 
وأكدت المصادر مقتل وجرح العشرات في صفوف المليشيا الانقلابية، فضلا عن خسائر كبيرة في العتاد العسكري.
 
إلى ذلك تواصل مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية قصفها المدفعي والصاروخي على الأحياء السكنية بمدينة تعز.
 
وقالت مصادر طبية لـ(الموقع بوست)، إن القصف المدفعي والصاروخي الذي شنته المليشيا على أحياء تعز أسفر عن جرح خمسة مدنيين بينهم أطفال ونساء.
 
وبالتزامن مع ذلك، قصفت مليشيا الحوثي والمخلوع، المتمركزة في جبل قرن غراب بمديرية الوازعية غرب محافظة تعز بصواريخ الكاتيوشا والأسلحة الثقيلة عدد من القرى في عزلة بني عمر بمديرية الشمايتين، ما أدى إلى سقوط 3 جرحى من المدنيين.
 


التعليقات