تعز: مليشيا الحوثي والمخلوع تقتحم منزل أرملة بحيفان وتسرق الأشياء الثمينة وتدمر بقية الأغراض والأثاث
- وئام الصوفي - خاص الخميس, 01 سبتمبر, 2016 - 07:38 مساءً
تعز: مليشيا الحوثي والمخلوع تقتحم منزل أرملة بحيفان وتسرق الأشياء الثمينة وتدمر بقية الأغراض والأثاث

[ حيفان تعز - إرشيف ]

ضمن مسلسل جرائمها المستمر بحق اليمنيين عموما، وأبناء تعز بشكل خاص، أقدمت مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية، على سرقة منزل مواطنة أرملة في منطقة الاعروق بمديرية حيفان جنوب شرق محافظة تعز.
 
وقالت المواطنة الأرملة أمرية العريقي لـ(الموقع بوست)، إن مليشيا الحوثي والمخلوع أقدمت في ساعة متأخرة من مساء أمس (الأربعاء)، على سرقة منزلها بالكامل، مشيرة إلى أنها تفاجأت بذلك صباح اليوم الخميس، بعد أن عادت إلى المنزل.
 
وأشارت إلى أنها لم تكن متواجدة مساء أمس في منزلها، حيث كانت في منزل شقيقها، كونها أرملة ولديها اثنين أبناء، مضيفة: "وعندما سيطرت المليشيا الانقلابية على مديرية حيفان غادر أبنائها المنطقة لأنهم في المقاومة الشعبية ومطلوبين للمليشيا".
 
وأضافت العريقي وهي تذرف الدموع: "أنا أرملة لا يوجد لدي سوى ما كنت أدخره من ذهب ومبلغ من المال لعجزي، ولأولادي الاثنين المنخرطين في صفوف المقاومة الشعبية، والمطرودين من حيفان بعد سيطرت المليشيا الانقلابية على المديرية بالكامل".
 
وبحسب العريقي فإن المسروقات، عبارة عن ذهب من النوع القديم ادخرته لحاجتها وحاجة أبنائها، وتقدر قيمته بـ500 ألف ريال، بالإضافة إلى مبلغ 370 ألف ريال، وشاشة تلفاز وبطارية 100 أمبير، وبعض أغراض المنزل من أثاث وغيره.
 
وأوضحت المواطنة العريقي أن المليشيا الانقلابية، قامت بعد سرقة الأشياء الثمينة من المنزل، بتكسير الأثاث وبقية الأغراض، مشيرة إلى أنها خسرت كل شيء تقريبا.
 


التعليقات