تعز : المقاومة تفشل محاولة التفاف للمليشيا على مواقع للجيش الوطني في حجامه وتبة الصدرين بالصلو
- تعز - وئام الصوفي الجمعة, 02 سبتمبر, 2016 - 09:12 مساءً
تعز : المقاومة تفشل محاولة التفاف للمليشيا على مواقع للجيش الوطني في حجامه وتبة الصدرين بالصلو

[ ارشيفيه ]

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الجمعة من صد هجوماً عنيفاً ومحاولة تسلل لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية تحت غطاء ناري كثيف على مواقعها في مديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز .
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ« الموقع بوست » ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من احباط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية على مواقعها في قرية حجامة في مديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز .
 
واضافت المصادر ان المليشيا الانقلابية حاولت التسلل تحت غطاء ناري وقصف مدفعي مكثف الى منطقة حجامة للالتفاف على قوات الجيش والمقاومة في تبة الصيرتين .
 
وبحسب المصادر ان مدفعية قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من استهداف تعزيزات المليشيا الانقلابية التي حاولت الالتفاف عليها في  قرية حجامة وكبدتها  خسائر فادحة في الارواح والعتاد العسكري .
 
وقالت المصادر لـ« الموقع بوست »  ان قوات الجيش والمقاومة تمكنت من  إلقاء القبض على 6 متحوثين من قرية حجامه الذين قاموا بتقديم الدعم اللوجستي لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية التي حاولت التسلل والالتفاف على قوات الجيش والمقاومة فجر اليوم الجمعة .
 
وحذرت المصادر سكان قرية حجامة من اي عملية عبور او القيام بالتسهيل للمليشيا الانقلابية لذلك سيكون الرد موجعاً من افراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .
 
واستهدفت مدفعية الجيش والمقاومة مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في قرى الصيار والحود والشرف .
 
الى ذلك شنت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية قصفاً عنيفاً بالاسلحة الثقيلة على عدد من قرى مديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز .
 
واستهدف القصف قرية الموسطة وحمدة والقابلة والصعيد والمنصورة دون سقوط اي ضحايا في صفوف المدنيين .
 
 
 
 


التعليقات