الرئيس هادي يلتقي قيادة حزب التضامن الوطني
- سبأ الإثنين, 05 سبتمبر, 2016 - 03:55 مساءً
الرئيس هادي يلتقي قيادة حزب التضامن الوطني

[ هادي خلال لقائه قيادة حزب التضامن الوطني ]

التقى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم قيادة حزب التضامن الوطني برئاسة حسين عبدالله الأحمر وذلك في إطار لقاءات فخامته بالفعاليات والأحزاب والقوى الوطنية للوقوف على تطورات الإحداث على الساحة اليمنية.
 
وفي اللقاء رحب الرئيس بالجميع ..مؤكدا على مكانة ودور اعضاء الحزب بما يمثلوه من تنوع ويجسدوه من المام بواقع اليمن وما تشهده من تحولات على مختلف الصعد .
 
وحث رئيس الجمهورية الجميع على تجسيد روح الوحدة الوطنية التي عبر عنها مختلف مكونات وأطياف شعبنا اليمني في دعم شرعيته الدستورية انتصاراً للمبادئ والقيم والأهداف التي ضحى من اجلها شعبنا والتي رسم من خلالها ملامح مستقبل اليمن الاتحادي الجديد المبني على العدالة والمساواة والحكم الرشيد والمشاركة في السلطة والثروة وهذا ما جسده روح التوافق والوفاق عبر المبادرة الخليجية والياتها التنفيذية المزمنة ومخرجات الحوار الوطني ،وتنفيذا للقرارات الاممية ومنها القرار 2216.
 
واستعرض الرئيس واقع المعاناة التي اثقلت كاهل أبناء الشعب اليمني جراء تداعيات الحرب الظالمة التي فرضتها القوى الانقلابية على التوافق والإجماع الوطني لتنفيذ تجربه دخيلة وأفكاراً لايمكن القبول بها ،بما تمثله من تمايز مناطقي وطائفي واستعداء لجوارنا ومحيطنا.
 
وأشار رئيس الجمهورية الى جهود الحكومة التي تبذلها في إطار مساعي السلام وحقن الدماء من خلال التعاطي الإيجابي مع مختلف المساعي الرامية لتحقيق الأمن والاستقرار.
مؤكداً إيلاء حزب التحالف الوطني الدعم والرعاية كمكون جديد يدعم التنوع و التجربة الديمقراطية.
 
وفي اللقاء ثمن المتحدثون من قيادات حزب التضامن الوطني بدور ومكانة فخامة الرئيس وقيادته للمرحلة الراهنة الهامة والشاقه والمعقده من تاريخ اليمن بما تحمله من تحديات أثقلت كاهل الوطن والمواطن.
 
 
 
 


التعليقات