"نصر2" عملية جديدة يطلقها الجيش الوطني لتحرير ما تبقى من صرواح بمأرب
- متابعة خاصة الإثنين, 05 سبتمبر, 2016 - 07:27 مساءً

[ اللواء الركن محمد المقدشي مع قائد المنطقة الثالثةعبدالرب الشدادي ]

بدأت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم، عملية عسكرية واسعة أطلق عليها اسم "نصر 2"، لتحرير مديرية صرواح غربي محافظة مأرب.
 
وقال مصدر عسكري لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، ان قوات الجيش الوطني  حررت عدة مواقع قريبة من مركز المديرية وتقدمت نحو 10 كم، مشيرا إلى أنهم كبدوا مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.
 
وفي السياق، حث رئيس الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، اثناء زياره تفقديه له لجبهة صرواح المقاتلين على المزيد من الاستبسال لتحرير ما تبقى من المديرية وتنفيذ الخطة العسكرية وتحقيق الأهداف المطلوبة
 
ودعا المقدشي ما تبقى من المغرر بهم من العسكريين تحت سلطة ميليشيا الانقلاب الى اللحاق بإخوانهم في صف الشرعية وعدم الزج بأنفسهم في معركة خاسرة.
 
من جانبه تعهد قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء الركن عبدالرب الشدادي، بتحرير مدينة صرواح، قريبا..موضحا أن عملية " نصر 2" لن تتوقف حتى تحرير صرواح والمواقع التي خطط لها الجيش.

وشنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، بإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، اليوم الاثنين، عملية عسكرية واسعة لاستعادة منطقة صرواح غرب محافظة مارب من مليشيات الحوثي والمخلوع صالح مكبدة المليشيا خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد .
 


التعليقات