مقتل وإصابة العشرات من عناصر المليشيا الانقلابية أثناء تصدي الجيش والمقاومة لهجمات عديدة بتعز
- وئام الصوفي - تعز - خاص الإثنين, 05 سبتمبر, 2016 - 09:30 مساءً
مقتل وإصابة العشرات من عناصر المليشيا الانقلابية أثناء تصدي الجيش والمقاومة لهجمات عديدة بتعز

تصدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الإثنين 5 سبتمبر، لهجوم عنيف شنته مليشيا الحوثي والمخلوع صالح على عدة مواقع بمحافظة تعز.
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ(الموقع بوست)، إن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من التصدي لهجوم هو الأعنف من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، على مواقعها في أطراف الضباب باتجاه منطقة الربيعي، ومحيط جبل هان الاستراتيجي غرب مدينة تعز.
 
وأضافت المصادر أن القيادي الحوثي أبو نصر لقى مصرعة مع 6 من عناصر المليشيا، بالإضافة إلى إصابة عدد آخر، وفرار أعداد من عناصر المليشيا، بعد هجوم فاشل نفذوه على جبل هان الاستراتيجي، حيث نصلت قوات الجيش والمقاومة كمين محكم لتلك العناصر وكبدوهم خسائر كبيرة.
 
كما تصدت قوات الجيش والمقاومة لهجمات آخرى شنتها المليشيا الانقلابية في حي الدعوة شرق المدينة، والاربعين شمال شرق المدينة، والزنوج شمال المدينة.
 
وأكدت المصادر أن المليشيا الانقلابية تواصل حشد تعزيزاتها العسكرية إلى مواقع تمركزها في أطراف مدينة تعز، وخصوصاً باتجاه الضباب، كما أنها تستميت من أجل استعادة المواقع التي خسرتها خلال الأيام الماضية، إلا أنها فشلت في تحقيق أي تقدم، جراء صمود الجيش والمقاومة الشعبية.
 
إلى ذلك واصلت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح  قصف مواقع الجيش والمقاومة في في الاقروض والشقب صبر ومقبنة والوازعية والصلو ، بمختلف أنواعه الأسلحة.
 
بدورها تمكنت قوات الجيش والمقاومة من قتل قناص تابع لمليشيا الحوثي والمخلوع، كان يقوم باستهداف المواطنين في منطقة الشقب شرق جبل صبر برشاش 12/7.
  
إلى ذلك استشهدت امرأتين وأصيب 8 آخرون جراء قصف مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية للأحياء السكنية بمدينة تعز.
 
وقال مصدر طبي لـ(الموقع بوست)، إن المواطنة حُسن عبده مهيوب استشهدت مساء أمس الأحد جراء سقوط قذيفة هاون على حي بئر باشا، كما أصيب 6 آخرون  من المدنيين فيما، استشهدت مواطنة أخرى اليوم الإثنين، في منطقة الضباب وأصيبت طفلتين إحداهن إصابتها خطرة جراء قصف مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.
 


التعليقات