صحيفة إمارتية تطالب التحالف باستهداف صواريخ الانقلابيين البالستية
- متابعة خاصة الثلاثاء, 06 سبتمبر, 2016 - 09:56 مساءً
صحيفة إمارتية تطالب التحالف باستهداف صواريخ الانقلابيين البالستية

طالبت صحيفة "البيان" الإماراتية، التحالف العربي، الذي تقوده السعودية في اليمن، بتوجيه ضربة جوية للصواريخ البالستية التي بحوزة الانقلابيين، مشيرة إلى أن وجود هذه الصواريخ يؤكد سعيهم على مواصلة جرائمهم.
 
وقال الصحيفة في مقال افتتاحيتها، لعدد اليوم الثلاثاء، "انه من المستحيل أن يتمكن الانقلابيين من تطوير هكذا صواريخ، لولا حصولهم على مساعدة فنية عسكرية بالغة التعقيد، مشيرة إلى أن هذه القدرات تتوفر عند إيران وحزب الله، لافتة إلى أن مؤشر على إصرار هذا المعسكر، على استمرار الحرب، عبر توفير هكذا صواريخ مهربة، او تم إنتاجها سراً في مناطق اليمن الشمالي .
 
واضافت "البيان": والكارثة هنا، أن هكذا صواريخ ستزيد من تعقيدات الحرب بما يؤذي المدنيين اولا، ويعبر ايضا عن خط هؤلاء الاجرامي".
 
واشارت صحيفة البيان في افتتاحيتها إلى أنه آن الأوان أن تعترف بعض الأطراف، بأن الصراع على السلطة في اليمن، ليس محلياً، بالمعنى الحصري، لافتة إلأى أنه صراع إقليمي ودولي .
 
وتابعت "الصحيفة" لا يمكن للعالم العربي أن يواصل التفرج على هذا المشهد، وهو يرى اختطاف المنطقة، بما يعنيه ذلك من تهديد للعالم العربي، وتأثير ذلك على الأمن والاقتصاد معاً، عبر بوابة البحر الأحمر، وتدفق النفط أيضاً إلى شعوب العالم".
 
واستطردت البيان: "إن انكشاف حقيقة الصواريخ البالستية، يدفع باتجاه الدعوة للوقوف بكل الوسائل ضد الانقلابيين (الحوثي والمخلوع صالح) خصوصاً، حين يصير هذا النوع من التسلح، تعبيرا عن اصرار على ذات الخط الدموي".
 
 


التعليقات