قوات الجيش والمقاومة تسيطر على مواقع في كرش بلحج وهروب جماعي للحوثيين باتجاه مدينة الراهدة
- وئام الصوفي - خاص الجمعة, 09 سبتمبر, 2016 - 09:40 مساءً
قوات الجيش والمقاومة تسيطر على مواقع في كرش بلحج وهروب جماعي للحوثيين باتجاه مدينة الراهدة

[ مواجهات بكرش ]

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الجمعة من السيطرة على قرية الجريبة والتبة الحمراء وقرن الذباب وجبل الأشقب في بلدة كرش الفاصلة بين محافظتي لحج وتعز وتخوض معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية .
 
وقال مصدر عسكري لـ(الموقع بوست) ان معارك عنيفة تخوضها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في بلدة كرش الفاصلة بين محافظتي لحج وتعز .
 
واضاف المصدر ان قوات الجيش والمقاومة بدأت صباح اليوم عملية تحرير شاملة لما تبقى من قرى ومواقع تقبع تحت سيطرة مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في بلدة كرش التابعة ادارياً لمحافظة لحج .
 
 وبحسب المصدر ان قوات الجيش والمقاومة تمكنت من تحرير قرية الجريبة والتبة الحمراء وقرن الذباب وجبل الأشقب فيما تتواصل المعارك حول جبل الزمار والذي يتمركز فيه المليشيا الانقلابية .
 
واشار المصدر إلى ان عملية التحرير التي بدات اليوم في كرش يقودها القائد العام لجبهة كرش قائد محور العند العميد فضل حسن وقيادة المقاومة الشعبية عبر محورين رئيسين.
 
واكد المصدر ان مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية تشهد انهيارات متسارعة وسط هروب  جماعي  لعناصرها باتجاه مدينة الراهدة  بعد سقوط العشرات في صفوفها مابين قتيل وجريح .
 
وبالتزامن عززت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية اليوم مواقعها في منطقتي العلوب والضاحي شمال بلدة كرش بتعزيزات بشرية وحاملات جند .
 
وتشهد جبهة كرش في هذه الاثناء مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية وسط تبادل لقصف مدفعي بين الجانبين فيما كثفت المليشيا الانقلابية من قصف قرى بلدة كرش دون انباء عن سقوط ضحايا في صفوف المدنيين فيما تسبب القصف في اضرار بالغة  بعدد من المنازل في البلدة .
 


التعليقات