اليدومي يعلن عن رؤية الإصلاح الآنية والمستقبلية ويؤكد أن الحزب يمنيّ المنبت والجذور
- متابعة خاصة الثلاثاء, 13 سبتمبر, 2016 - 04:56 مساءً
اليدومي يعلن عن رؤية الإصلاح الآنية والمستقبلية ويؤكد أن الحزب يمنيّ المنبت والجذور

[ محمد اليدومي رئيس الهيئة العليا للإصلاح ]

أعلن رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد اليدومي الإعلان عن رؤية الحزب الآنية والمستقبلية، أملا في  أن تزيل اللبس عند البعض تجاه رؤيته ومواقفه إزاء هذه القضايا والموضوعات على حد قوله.

وقال  اليدومي أن الإصلاح حزب سياسي يسعي من خلال برنامجه السياسي لإصلاح الاختلالات في جميع جوانب حياة شعبنا المعاصرة انطلاقا من كون الاسلام دين الدولة واللغة العربية لغتها الرسمية، والشريعة الاسلامية مصدر التشريعات، ملتزماً بالقوانين النافذة وعبر أجهزة الدولة والحكومة.

مؤكداً أن التجمع اليمني للإصلاح حزب يمنيّ المنبت والجذور وهو امتداد لحركة الإصلاح اليمنية التاريخية فكراً وسلوكاً في جميع ربوع اليمن، والتي عملت وظلت تعمل لإعادة الوجه المشرق لليمن وتحريره من التشوه الذي أصابه بفعل الاستعمار الاجنبي والحكم الاستبدادي الطبقي العنصري للأئمة.

وكتب اليدومي في صفحته الرسمية على فيس بك بمناسبة مرور أكثر من ربع قرن على إعلان تأسيس الحزب في يوم 13 سبتمر، يجدد التجمع اليمني للإصلاح تأكيده أن انتماءه الوطني هو الأساس في وجوده وتأثيره السياسي، ومرجعيته يمنية وطنية خالصة،

مشيرا إلى أنه حزب سياسي منفتح على الأفكار والمكونات، وفي الوقت نفسه فهو لا يسمح لأي أطراف سياسية غير يمنية بالتدخل في شأنه اليمني أو في رؤاه كحزب سياسي، والتي تربطه بالكثير منها علاقات صداقة واحترام كما هو حال سائر القوى السياسية اليمنية.

 ونفى اليدومي وجود أي علاقة أي علاقات تنظيمية او سياسية تربطه بالتنظيم الدولي للإخوان المسلمين، ولاسيما أن أولويات (( الإصلاح )) كحزب سياسي هي أولويات وطنية وكل جهوده تنصَبّ مع شركائه من القوى السياسية اليمنية في إخراج اليمن من محنته الحالية وفي النهوض باليمن من وهدته واستعادة مسيرته السياسية على حد قوله.
 
 
 


التعليقات