تعز : قائد اللواء 35 مدرع العميد الحمادي يتفقد جبهات القتال بمديرية الصلو
- تعز - وئام الصوفي الثلاثاء, 13 سبتمبر, 2016 - 05:30 مساءً
تعز : قائد اللواء 35 مدرع العميد الحمادي يتفقد جبهات القتال بمديرية الصلو

[ العميد الحمادي اليوم ]

قام قائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي  بزيارة تفقدية لجبهات القتال في مديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز .

وتفقد الحمادي خلال زيارته التي قام الى مديرية الصلو جميع الجبهات القتالية بمديرية الصلو كما التقى بقيادة الجبهات والمرابطين فيها مشيدا بصمودهم وتضحياتهم التي يسطرونها ضد مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية .

وقال قائد اللواء35 مدرع العميد الركن عدنان الحمادي في كلمة القاها اثناء زيارته امام أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية  في الجبهات القتالية ان عملية التحرير الفعلية لمحافظة تعز ستبداء من مديرية الصلو .

وهنئ الحمادي  أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديرية الصلو بحلول عيد الاضحى المبارك وحيا صمودهم في الميادين ونضالهم بكل قوة وعزيمة من اجل الحرية والدفاع على الوطن .

وقال الحمادي إننا نعمل بكل جهد لإستكمال ماتبقى من التحرير وسنستمر في القتال حتى النصر بإذن لله بفضل الله وبفضل رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية  العظماء .

واطلع العميد الحمادي على سير القتال في جبهات مديرية الصلو مشيدا بالجهود والتضحيات التي يقوم بها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المديرية وتطهيرها من مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية كما اطلع على الأوضاع  العسكرية في المنطقة وكذا معاناة السكان المتضررين من  المليشيا الانقلابية والألغام التي زرعتها.

وكان باستقبال العميد الحمادي اثناء زيارته التفقدية للجبهات القتالية بمديرية الصلو عدد من  قيادات وأفراد الجيش والمقاومة و الشخصيات الإجتماعية  وجميع سكان المديرية المؤمنين بالدولة المدنية الحديثة.

كما ناقش الحمادي في  دمج افراد المقاومة الشعبية إلى الجيش الوطني مشيرا ان تم دمج كل فصائل المقاومة في الجيش الوطني الجيش الحقيقي المبني لليمن ارضاً وأنساناً .

وأكد القائد عدنان الحمادي قائد اللواء35 مدرع أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ستعمل جاهدة على تحرير مديرية الصلو  و تأمين المديرية واستتباب الأمن فيها حتى يلتمس المواطن بالأمن والنصر .
 


التعليقات