المجيدي لـ(الموقع بوست): مقتل 27 وإصابة العشرات من عناصر المليشيا في مختلف الجبهات بتعز
- وئام الصوفي - تعز - خاص الخميس, 15 سبتمبر, 2016 - 08:11 مساءً
المجيدي لـ(الموقع بوست): مقتل 27 وإصابة العشرات من عناصر المليشيا في مختلف الجبهات بتعز

تصدّت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الخميس، 15 سبتمبر، لهجمات متعددة شنتها مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح على عدد من جبهات القتال بمحافظة تعز، وسط اليمن.
آآ 
وقال قائد العمليات العسكرية بتعز العقيد عبدالعزيز المجيدي لـ(الموقع بوست)، أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من صد هجوم عنيف لمليشيا الحوثي والمخلوع على عدة مواقع غرب وشرق وشمال مدينة تعز.
آآ 
وأضاف المجيدي أن المليشيا، شنت هجمات منفصلة تحت غطاء ناري وقصف مدفعي مكثف على مواقع قوات الجيش والمقاومة في منطقة الزنوج وعصيفرة شمال مدينة تعز، وجبل هان الاستراتيجي ومواقع أخرى غرب المدينة، آآ وصالة المكلكل وحسنات شرق المدينة، مشيرا إلى أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من التصدي للهجوم وتكبيد المليشيا خسائر كبيرة.
آآ 
وبحسب المجيدي فإت المليشيا الانقلابية تحاول استعادة المواقع التي حررتها قوات الجيش والمقاومة خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أن المليشيا هاجمت أمس مواقع قوات الجيش والمقاومة، وكذا تنفيذ محاولة تسلل إلى منطقة جبالي في الضباب غرب المدينة، إلا أنه تم التصدي للهجوم، وإلحاق خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، بمليشيا الحوثي والمخلوع.
آآ 
وأوضح قائد العمليات العسكرية بتعز، أن 27 من عناصر المليشيا الانقلابية قتلوا وأصيب العشرات، فيما سقط اثنين من عناصر المليشيا أسرى بيد الجيش والمقاومة في منطقة جبالي غرب المدينة، حيث لا تزال جثث المليشيا الانقلابية متناثرة في المنطقة.
آآ 
ودعا المجيدي منظمات الهلال الأحمر إلى سرعة سحب جثث المليشيا الانقلابية من المنطقة خوفاً من تفشي الأوبئة في منطقة جبالي.
آآ 
وفي سياق متصل، أفاد المجيدي لـ(الموقع بوست)، أن مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، تواصل حشد تعزيزاتها العسكرية للمواقع المحيطة بمدينة تعز، مؤكدا أن قوات الجيش والمقاومة على أتم الاستعداد لردع أي هجوم للمليشيا في جميع الجبهات.
آآ 


التعليقات