تعز : سلسلة غارات عنيفة للتحالف العربي على مواقع المليشيا
- تعز - وئام الصوفي الأحد, 18 سبتمبر, 2016 - 08:56 مساءً
تعز : سلسلة غارات عنيفة للتحالف العربي على مواقع المليشيا

شنت مقاتلات التحالف العربي اليوم الاحد سلسلة غارات جوية على مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية بمدينة تعز .
 
وقالت مصادر ميدانية لـ« الموقع بوست » أن مقاتلات التحالف العربي شنت سبعة غارات جوية على مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في معسكر اللواء 22 ميكا  في مفرق الذكرة ومطار تعز شرق مدينة تعز .
 
واضافت المصادر أن مقاتلات التحالف العربي جددت غاراتها العنيفة على مواقع وتجمعات المليشيا الانقلابية شرق مدينة تعز وذلك بعد اسابيع من شن 16 غارة جوية مماثلة على جبل اومان  أدت الى تدمير عدد كبير من اسلحة المليشيا  .
 
وبالتزامن تجددت المواجهات العنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة اخرى شرق مدينة تعز .
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ« الموقع بوست » ان مواجهات عنيفة تجددت بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في منطقة ثعبات شرق مدينة تعز عقب هجوم عنيفاً شنته المليشيا الانقلابية على مواقع قوات الجيش والمقاومة .
 
وبحسب المصادر المواجهات ما زالت مستمرة شرق مدينة تعز  في محاولات فاشلة تقوم بها المليشيا الانقلابية بالتقدم إلى مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية واستعادت المواقع التي تم تحريرها  سابقاً .
 
واشارت المصادر ان المليشيا الانقلابية تكبدت خسائر فادحة في الارواح والعتاد العسكري خلال الايام الماضية في معظم الجبهات القتالية في مدينة تعز واريافها .
 
وأكدت المصادر ان الميلشيات الانقلابية تشهد انهيارات متسارعة وانشقاقات متواصلة في صفوفها عقب الخسائر التي تكبدتها في كافة الجبهات القتالية بمدينة تعز .
 
الى ذلك شنت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية مساء اليوم قصف مكثف على الاحياء السكنية بمدينة تعز وسط أنباء عن سقوط عدد من الضحايا المدنيين .
 


التعليقات