تنسيقي مقاومة تعز يعقد اجتماعه الدوري ويناقش مجمل قضايا المحافظة
- تعز - خاص الإثنين, 19 سبتمبر, 2016 - 10:13 مساءً
تنسيقي مقاومة تعز يعقد اجتماعه الدوري ويناقش مجمل قضايا المحافظة

عقد مجلس تنسيق المقاومة الشعبية بتعز، اليوم الإثنين اجتماعه الدوري الأسبوعي، برئاسة وكيل المحافظة، الشيخ عارف جامل، نائب رئيس المجلس، وحضور وكيل المحافظة لشؤون قطاع الحجرية محمد عبدالعزيز الصنوي.
 
وناقش مجلس تنسيق المقاومة في الاجتماع، عدة قضايا أساسية، أبرزها بدء العام الدراسي، واحتفالات المدينة بأعياد ثورة 26 سبتمبر، والقضايا الأمنية في المحافظة.
 
وبارك مجلس تنسيق المقاومة جهود مكتب التربية والتعليم في التحضير لبدء العام الدراسي الجديد، وتهيئة المدارس لاستقبال الطلاب في الموعد الذي حددته وزارة التربية والتعليم.
 
كما شكل تنسيقي المقاومة لجنة مشتركة من مكتب التربية وقيادة المحور لضمان سير التهيئة للعملية التعليمية بالشكل المطلوب، مبديا أسفه من التناول "اللامسؤول" من قبل البعض، تجاه هذه القضية بالذات، مؤكدين أن الجيل القادم هو مرتكز اهتمام الجميع.
 
وأقر مجلس تنسيق المقاومة، في اجتماعه، سرعة الإعداد للاحتفال بذكرى الثورة الأم، ثورة الجمهورية 26 سبتمبر، حيث تم تكليف مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز، أيمن المخلافي، بالتنسيق والإعداد للاحتفال بالمناسبة، مع جميع المكونات الشبابية والمجتمعية داخل المدينة.
 
وفي الجانب الأمني، شدد تنسيقي المقاومة على ضرورة حل قضية التربة، حيث تم تكليف الجهات المعنية بذلك، والتواصل مع قيادة المحور ومحافظ المحافظة، كما ناقشوا بعض القضايا الأخرى التي تولي مصلحة المواطن أهمية قصوى وعملوا على إيجاد الحلول المناسبة لها.
 
في ختام الاجتماع الدوري، حيا تنسيقي المقاومة صمود الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال أمام  مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، متمنيا للشهداء الرحمة والقبول وللجرحى الشفاء العاجل، ومبشرا بغروب الانقلاب بعد أفوله، وسطوع الدولة من جديد في سماء الوطن.
 


التعليقات