مصدر عسكري لـ ( الموقع بوست ): تدمير آليات عسكرية للمليشيا وتكبدهم خسائر فادحة في جبهة كرش
- تعز - وئام الصوفي الاربعاء, 21 سبتمبر, 2016 - 09:50 مساءً
مصدر عسكري لـ ( الموقع بوست ): تدمير آليات عسكرية للمليشيا وتكبدهم خسائر فادحة في جبهة كرش

[ ارشيفيه ]

تتواصل المعارك بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية  من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع من جهة أخرى في "جبهة كرش الحدودية بين محافظتي لحج وتعز".
 
وقال مصدر عسكري لـ ( الموقع بوست)  أن المعارك  انطلقت بشن هجوم واسع  على مناطق سيطرة مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من عدة محاور  وسيطرت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على قرية الجريبة والتبة الحمراء وقرن الذباب وجبل الأشقب مواقع الأدراع والهشمة غرب كرش ، والرزينة والصرر والحويمي بمحاذاة الخط العام .
 
 وأشار المصدر إلى اندلاع معارك عنيفة جداً اليوم  في محاولة من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية للتقدم نحو نقاط تمركز مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في منطقة الشريجة الحدودية بين لحج وتعز أدت إلى مقتل 14 عنصرا من المليشيا الانقلابية و3 من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بينهم عقيد في الجيش.
 
وأوضح المصدر  أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من تدمير شاحنة للمليشيا الانقلابية كانت تقل ذخيرة وخمسة أفراد، إضافة إلى مركبات عسكرية ذات دفع رباعي خلال المعارك الدائرة هناك في محاولة من "قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية " للسيطرة  على منطقة الشريجة اليوم   .
 
وأشار المصدر إلى أن المعارك تزامنت مع قصف مدفعي متبادل بين الطرفين فيما تم "تكبيد مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية خسائر فادحة بالعدة والعتاد والأرواح خلال الايام الماضية  .
 
واكد المصدر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية استطاعت "التقدم لأكثر من منطقة إلا أن أخبار السيطرة وتفاصيلها من المبكر نشرها كون المليشيا الانقلابية تتربص لأي خبر أو معلومة عن تقدم قوات الشرعية في أي منقطة لتمارس سياسة القصف المدفعي والصاروخي على تلك المناطق ".
 


التعليقات