تعز : تجدد المواجهات في الصلو ومليشيا الحوثي تقتحم أحد المساجد وتشغل الزوامل عبر مكبر الصوت
- تعز - وئام الصوفي الجمعة, 23 سبتمبر, 2016 - 07:15 مساءً
تعز : تجدد المواجهات في الصلو ومليشيا الحوثي تقتحم أحد المساجد وتشغل الزوامل عبر مكبر الصوت

[ ارشيفيه ]

تجددت المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة اخرى عصر اليوم الجمعة في مديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز .
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ« الموقع بوست » أن مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية المتمركزة في قرية الصيار وتبة الاريل شنت هجوماً عنيفاً على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تبة الصيرتين بمديرية الصلو .
 
وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تصدت للهجوم ودارت مواجهات عنيفة مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية .
 
وبالتزامن اقتحمت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية جامع  سوق العقبة بقرية الصيار وقامت بتشغيل زواملها عبر مكرفونات الجامع .
 
وقالت مصادر محلية لـ« الموقع بوست » ان مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية اقتحمت جامع سوق العقبة بقرية الصيار بمديرية الصلو وقامت بتشغيل الزوامل عبر مكرفونات الجامع وتسببت في اثارة السخرية لدى المواطنين الذين يرفضوا زج المليشيا الانقلابية بحروبها ضد ابناء مديرية الصلو بشكل خاص والشعب اليمني بشكل عام .
 
وبالتوازي وصلت تعزيزات عسكرية كبيرة لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية الى مواقع تمركزها في كلاً من قرية الحود والشرف والصيار بمديرية الصلو قادمة من دمنة خدير .
 
وقال شهود عيان لـ« الموقع بوست » إن  تعزيزات عسكرية لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية وصلت الى كلاً من قرية الحود والشرف والصيار مكونه من دبابات وعربات مدرعة ومنصة اطلاق صواريخ كاتيوشا .
 
 
 


التعليقات